أخبار 🇪🇬

بنك ناصر الاجتماعي يعلن صرف معاشات يوليو بداية من اليوم

بنوك عربية

أعلن محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي أنه سيتم البدء في صرف معاشات يوليو بدءا من اليوم الأربعاء من خلال ماكينات الصراف الآلي سواء تخصّ البنك أو تخص البنوك الأخرى.

وأشار العضو المنتدب لبنك ناصر الأجتماعي، إلى أن السحب يتم دون احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى حسب تعليمات البنك المركزي، هذا بالإضافة إلى السحب من خلال منافذ شركة فوري عن طريق كارت الـ ATM الخاصّ بالعميل .

وأوضح عشماوي أنه تمّ إصدار تعليمات إلى جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرعا منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية بتغذية كافة ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية، بهدف استمرار خدمة السحب أمام العملاء على مدار فترة عطلة البنك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وانتهاء الميزانية من اليوم وحتى يوم السبت على أن يتم إستئناف العمل صباح يوم الأحد 05 يوليو.

وأكد عشماوي أنه تمّ إصدار التعليمات لكافة مديري الفروع بالاهتمام بمتابعة ماكينات الصراف الآلي للاطمئنان على استمرارها في تقديم خدمة السحب دون توقف والتأكيد على عدم وقوع أي أعطال مفاجئة والقيام بإصلاحها على الفور، لعودتها للخدمة في أسرع وقت بهدف ضمان حصول العميل على الخدمة المصرفية بسهولة هذا بالإضافة إلى التأكيد على تطهير كافة الماكينات بشكل دوري.

 

مواضيع ذات صلة

ناصر الاجتماعي المصري يصرف التوزيعات المستحقة على حساب التوفير الإسلامي بأعلى عائد

Nesrine Bouhlel

12 بنكا مصريا يُعيد صياغة الأوعية الإدخارية  لمواجهة إرتفاع التكلفة 

Nesrine Bouhlel

برعاية «QNB الأهلى- مصر ».. 5 شركات من «رواد النيل» تشارك في معرض «تراثنا»

Ayat Albatawy