أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

التجاري الدولي – مصر يتعاقد مع أحد النزل لتوفير العزل الصحي لموظفيه

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، عن تعاقده مع أحد أكبر فنادق القاهرة لتوفير 30 غرفة لعزل موظفيه المصابين بفيروس كوفيد -19.

ويأتي التعاقد في إطار حرص البنك التجاري الدولي على صحة وسلامه موظفيه في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء انتشار وباء “كوفيد-19″، وفقا لجريدة “حابي” المصرية.

ويؤكد البنك أن الاستثمار في البشر هو استثمار في المستقبل وأن أمن وسلامة الموظفين هما الأولوية القصوى لدى الإدارة العليا، حيث تم العمل على اتخاذ بعض الإجراءات الاستباقية بالإضافة إلى إتاحة كافة الإمكانيات التي من شأنها الحد من انتشار الفيروس.

وقال محمد سلطان، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي – مصر،إن “الاستثمار في العنصر البشري أهم أولويات البنك لأنه أساس النجاح لأي مؤسسة، لذلك نحن نؤمن به ونسخر له كل الإمكانيات المتاحة”.

وأكد سلطان أن البنك التجاري الدولي أجرى الفحوص المختبرية للكشف عن فيروس كورونا لـ 22 في المائة حتى الآن من إجمالي موظفيه للاطمئنان على صحتهم، مشيرا إلى أن فريق من أمهر الكوادر في المنطقة يدير الأزمة الراهنة وباستخدام أحدث بروتوكولات إدارة الأزمات المطبقة عالميا.

وتابع الرئيس التنفيذي “توفير غرف مخصصة للعزل الصحي لموظفينا المصابين بفيروس كورونا المستجد يأتي ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يطبقها البنك للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين، بجانب دعم جهود الدولة لتخفيف التكدس على المستشفيات الحكومية”.

وشدد سلطان على “ضرورة التكاتف لمواجهة هذا التحدي، ولا بد من بذل المزيد من الجهد في هذه الأوقات الصعبة لدعم وحماية مجتمعنا، وموظفينا”.

 

مواضيع ذات صلة

كريدي أجريكول يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

Nesrine Bouhlel

التأمين الاجتماعي يرفع حصته في أسهم CIB مصر إلى 6.21%

Nesrine Bouhlel

CIB مصر يقترض 150 مليون دولار من الأوروبي

Nesrine Bouhlel