أخبار 🇪🇬

بنك القاهرة يشارك في مبادرة “دراجتك…صحتك”

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة مشاركته في رعاية المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “دراجتك … صحتك”، التي تستهدف تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة والبدء في تغيير ثقافة الانتقال اليومي والتشجيع على استخدام وسائل التنقل النشط، وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وجرى الإعلان عن تفاصيل المبادرة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وفقا لجريدة “حابي”.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن القطاع الرياضي يُعد واحدا من أبرز القطاعات التي يحرص البنك على مساندتها لما تمثله من أهمية بالغة في الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

وأكد حرص البنك على مساندة ودعم جهود وزارة الشباب لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة في ظل توجيهات القيادة السياسية، وتأتي مشاركة البنك في المبادرة من خلال إتاحة الدراجات للجمهور بسعر أقل من سعر السوق لتصبح في متناول شرائح المواطنين كافة بما يعزز زيادة اعتماد المواطن على الدراجة باعتبارها من أهم وسائل التنقل النشط.

وتعتبر مبادرة “دراجتك .. صحتك” هي الأولى التي تقوم فيها وزارة الشباب والرياضة بتقديم أداة رياضية مدعمة “دراجة” تشجيعا للمواطن حتى تصبح الرياضة أسلوب حياه للمواطن المصري.

 

 

مواضيع ذات صلة

مليار جنيه رصيد محفظة البطاقات الائتمانية لبنك القاهرة بنهاية 2022

Nesrine Bouhlel

بنك القاهرة يطرح شهادة جولد السنوية بالجنيه المصري بعائد 25%

Nesrine Bouhlel

البنوك المصرية تترقب صياغة الملامح النهائية لمبادرات دعم الزراعة والصناعة

Nesrine Bouhlel