أخبار 🇪🇬

بنك القاهرة يشارك في مبادرة “دراجتك…صحتك”

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة مشاركته في رعاية المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “دراجتك … صحتك”، التي تستهدف تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة والبدء في تغيير ثقافة الانتقال اليومي والتشجيع على استخدام وسائل التنقل النشط، وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وجرى الإعلان عن تفاصيل المبادرة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وفقا لجريدة “حابي”.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن القطاع الرياضي يُعد واحدا من أبرز القطاعات التي يحرص البنك على مساندتها لما تمثله من أهمية بالغة في الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

وأكد حرص البنك على مساندة ودعم جهود وزارة الشباب لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة في ظل توجيهات القيادة السياسية، وتأتي مشاركة البنك في المبادرة من خلال إتاحة الدراجات للجمهور بسعر أقل من سعر السوق لتصبح في متناول شرائح المواطنين كافة بما يعزز زيادة اعتماد المواطن على الدراجة باعتبارها من أهم وسائل التنقل النشط.

وتعتبر مبادرة “دراجتك .. صحتك” هي الأولى التي تقوم فيها وزارة الشباب والرياضة بتقديم أداة رياضية مدعمة “دراجة” تشجيعا للمواطن حتى تصبح الرياضة أسلوب حياه للمواطن المصري.

 

 

مواضيع ذات صلة

القاهرة المصري يرفع العائد على ميجا توفير إلى 25%

Nesrine Bouhlel

ملياري جنيه زيادة مبيعات الشركات الناشئة في 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel