أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

بنك البحرين والكويت يُدشن تطبيقه الإلكتروني الخاص BBKPLUS

بنوك عربية

أعلن بنك البحرين والكويت، عن تدشين تطبيقه الالكتروني الخاص BBKPLUS الذي يُمكن عملاء البنك من فتح حساباتهم المصرفية لدى البنك عن بُعد وفي دقائق معدودة وبمستوى عال من الأمان وسهولة الاستخدام. حيث سيمكن التطبيق من فتح حساب التوفير وحساب الهيرات، وحساب تحويل الراتب، وحساب الموني ميكر بالعملات الأجنبية.

وأوضح البنك في بيان له، اليوم الثلاثاء 14 يوليو، أن هذا التطبيق سيوفرعملية شاملة وآمنة مع ميزات ستمكن العملاء من تكملة المتطلبات اللازمة لفتح الحساب وذلك باستخدام أحدث التقنيات للتحقق من هوية العميل والتحقق من المستندات المقدمة. هذا بالإضافة إلى انه سيتيح للعميل القيام بإعداد الرقم السري الإلكتروني الخاص به لتسجيل الدخول إلى أي من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة من البنك كما سيوفر أيضا خيارات عدة لتمويل الحساب المفتوح بطريقة آمنة وسريعة منها عبر خدمة بوابة الدفع الإلكترونية.

وتعليقا على ذلك، قال عبد الرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت “تماشيا مع توجهنا الاستراتيجي لتزويد عملائنا بخدمات تتناسب مع أنماط حياتهم السريعة، يسرنا الإعلان عن إطلاق تطبيق BBKPLUS، والذي سيمكن عملائنا الكرام من فتح حسابات مع البنك براحة تامة وخلال دقائق قليلة وفي الوقت الذي يناسبهم وبسرعة وشفافية وأمان. ويأتي اعلان هذه الخدمة الجديدة ضمن عدد من المبادرات والمشاريع المبنية على التكنولوجيا المالية FinTech والتي يحرص البنك على الاستثمار فيها واستدامة تطويرها بهدف تعزيز الفعالية التشغيلية وتقليل المخاطر من خلال الأتمتة والرقمنة التي تحسن معايير الخدمة لعملاء البنك”.

من جهته، أكد عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت “سيمكّن تطبيق BBKPLUS عملائنا من فتح حساب واحد أو أكثر في نفس الوقت بسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وبالتالي تزويدهم بالمرونة في انجاز معاملاتهم المصرفية في الوقت والمكان الذي يناسبهم. هدفنا هو تقديم خدمة تتماشى مع عالم التكنولوجيا السريع الحركة ولاستيعاب أنماط حياة عملائنا السريعة والمتغيرة”.

ووفقا للبيان، فإن تطبيق BBKPLUS متوفر لجميع مستخدمي iOS و Android، ويشكل أحدث خدمة ضمن مجموعة من الخدمات المصرفية المستندة إلى التكنولوجيا التي تم إطلاقها مؤخرا من بنك البحرين والكويت. ​

 

مواضيع ذات صلة

السلام البحرين يستحوذ على حصة أغلبية في السلام الجزائر

Nesrine Bouhlel

البحرين والكويت يعزز التمويل السكني

Rami Salom

البحرين والكويت يشتري 10% من أسهمه

Nesrine Bouhlel