أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك عوده – مصر يُدشن نظام مميكن جديد للعمليات المصرفية

بنوك عربية

أعلن بنك عوده – مصر تدشين نظام مميكن جديد لسير الأعمال New Work Flow System، للعمليات المصرفية، تم إنشاؤه وتطبيقه بالكامل من خلال قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالبنك.

وأوضح البنك، في بيان له، اليوم الخميس 16 يوليو، أن النظام الجديد يهدف إلى ميكنة العمليات المصرفية الورقية لتكون من خلال نظام آلي يربط جميع وحدات البنك بدءا من الفروع وحتي إدارات المركز الرئيسي.

ويتكامل نظام “سير الأعمال” الجديد مع النظام البنكي الموحد الأساسي Core Banking System  للتحقق من صحة ودقه البيانات Data Base Validation  بما في ذلك التحقق من صحة رصيد العميل وذلك لضمان سلامة وسرعة تنفيذ طلب العميل، بالإضافة إلى تكامله مع المشروعات الأخرى والتي ستقوم بخدمة أهداف البنك في التحول الرقمي ورفع الكفاءة التشغيلية للمؤسسة، والتأثير المباشر على جودة الخدمة المقدمة للعملاء وسرعة تنفيذها.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، إن مصرفه يستثمر بشكل مستمر في تحديث بنيته التحتية لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية لتحديث هيكل الخدمات المالية التقليدية لجعلها أسرع وأكثر أمنا وشفافية وأقل في التكلفة.

وأوضح البيان، أن النظام الجديد سيعمل على خدمة العملاء و العاملين إذ سيقوم بالإسراع من عملية تحويل الأموال الخارجية لتصبح خلال ساعة واحدة، وسيسهل النظام المميكن الجديد من الإجراءات المصرفية بما يحقق التواصل الفعال بين إدارات وفروع البنك المختلفة وذلك في إطار محكم يضمن الرقابة و المتابعة على عملية تنفيذ طلبات جميع العملاء، بما يكفل اتخاذ اللازم من إجراءات مصرفية بشكل استباقي لتحسين أي فجوه أو تيسير أي عراقيل.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

هيرميس تنتهي من بيع حصة 85.5 في المائة من سوديك

Nesrine Bouhlel

طارق عبده نائبا للعضو المنتدب لقطاعات الأعمال بـ saib المصري

Nesrine Bouhlel