أخبار 🇵🇸

البنك الإسلامي العربي يطلق خدمة “تأمينكم أسهل أقساطكم أيسر”

بنوك عربية

أطلق البنك الإسلامي العربي خدمة ” تأمينكم أسهل أقساطكم أيسر” من خلال بطاقة “حياة سهلة” بالتعاون مع شركة “تمكين” للتأمين.

وأوضح البنك في بيان له، اليوم الثلاثاء 21 يوليو، أن هذه الخدمة تمنح العملاء فرصة تقسيط تأمين مركباتهم لمدة 12 شهر دون أية عمولات ودون دفعة أولى وبكل سهولة من خلال إصدار بطاقة “الحياة سهلة” واستخدامها عند التأمين مع شركة تمكين للتأمين بالإضافة إلى أن هذه الخدمة مجازة من قبل هيئة الفتوى الشرعية.

وأكد هاني ناصر، المدير العام للبنك الاسلامي العربي مدى أهمية توفير هذا النوع من الخدمات المصرفية لعملاء البنك، والتي من شأنها توفير حلول تقسيط سريعة وسهلة للعملاء دون عناء تقديم طلبات التمويل وأيضا دون عمولات.

وأوضح ناصر أن التعاون المشترك بين البنك وشركة “تمكين” للتأمين هو امتداد للشراكة الاستراتيجية بتقديم الخدمات المصرفية والتأمين الاسلامي للجمهور الفلسطيني والمجاز من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

ومن جهته، أشار محمد الريماوي مدير عام شركة “تمكين” للتأمين إلى سعي الشركة الدائم لتطوير منتجاتها وخدماتها بما يتلائم مع احتياجات ومتطلبات المشتركين، حيث تتيح الخدمة للمشتركين تقسيط قيمة وثيقة التأمين عبر الماكنات الآلية الخاصة المتوفرة في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد الريماوي حرص الشركة على بناء علاقة استراتيجية مع البنك الإسلامي العربي وأن هذا التعاون بداية لشراكة استراتيجية سينتج عنها العديد من الخدمات المميزة في المستقبل القريب.

 

مواضيع ذات صلة

775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثاني

Baidaa Katlich

مليار دولار قيمة الشيكات المعادة بفلسطين في 8 أشهر

Baidaa Katlich

النقد الدولي يؤكد أن الاقتصاد الفلسطيني يواجه تحديات هائلة

Baidaa Katlich