أخبار مميز 🇧🇭

مصرف السلام – البحرين يسلّم أول وحدة سكنية في مشروع “ديرة العيون”

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام – البحرين عن تسليم أول وحدة سكنية في مشروع “ديرة العيون” ضمن برنامج “مزايا” في إطار الشراكة الجديدة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان.

وأوضح المصرف في بيان له نشره سوق دبي المالي، اليوم الخميس 23 يوليو، أنّ المصرف قد قام بالتعاون مع الوزارة وبنك الإسكان، بإتمام إجراءات التمويل بوقت قياسي مما سمح لملاّك الوحدة السكنية باستلام الوحدة الأولى في المشروع.

ولفت البيان إلى أن تسليم الوحدة السكنية الأولى يعتبر أولى ثمرات الشراكة الجديدة بين مصرف السلام وكل  من وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتوفير حلول تمويلية جديدة للتملك العقاري في إطار برنامج “مزايا” لتمويل السكن الاجتماعي بالتعاون مع المصارف المحلية.

وأشار البيان إلى أنه بموجب الشراكة الجديدة يحصل عملاء المصرف على التمويل دون دفعة أولى أو أي رسوم إدارية.

ويتضمن التمويل فترة سماح حيث يبدأ سداد الأقساط من شهر يناير 2021، كما يحصل المتقدمون للتمويل على ميزة حصرية لفترة محدودة تتمثل في معدّل ربح سنوي تنافسي يبلغ 4 في المائة.

علاوة على ذلك سيحصل العملاء على مبلغ إضافي قدره 5.000 دينار بحريني لتأثيث منازلهم كجزء من التمويل العقاري، إلى جانب الاستمتاع بعروض حصرية من متاجر مختارة.

وأشاد رفيق النايض، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام – البحرين، بالسرعة التي تمكن من خلالها المصرف من إنجاز تسليم الوحدة السكنية، مؤكدا أن “سرعة الإجراءات منذ استلام طلب التمويل وصولا إلى مرحلة التسليم دليل ملموس على مدى جودة وكفاءة عروضنا التمويلية”.

مواضيع ذات صلة

التصدير والاستيراد السعودي يتعاون مع بوك الدولي-البحرين

Rami Salom

11 مليار دولار ارتفاع حجم صناديق الاستثمار في البحرين

Rami Salom

السلام البحريني يطلق حملة ترويجية لأنواع القروض

Rami Salom