أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

مصرف السلام – البحرين يطلق تطبيقا جديدا للخدمات الرقمية

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام – البحرين، عن إطلاق تطبيقه الجديد للخدمات الرقمية الذي يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال تشمل كلا من حسابات العائلة، والخدمات الرقمية لفتح الحسابات، بالإضافة إلى باقة شاملة من الخصائص الجديدة.

وأشار المصرف، في بيان، اليوم الأربعاء 29 يوليو، إلى أنه سيقوم باستخدام التطبيق في إطلاق المنتجات والخدمات الجديدة.

ويتيح التطبيق الجديد، وفقا للبيان، تجربة استخدام سهلة ويمكن تخصيصها حسب الطلب، مما يمنح العملاء سيطرة تامة على حساباتهم عبر لوحة تحكم قابلة للتخصيص بالكامل لتكون تجربة التعامل المصرفي الشخصي في متناول يد المستخدم بسهولة تامة.

وتعليقا على ذلك، قال محمد الشهابي، رئيس قسم الابتكار في مصرف السلام، “تم تصميم هذا التطبيق بالتركيز بشكل رئيسي على احتياجات العملاء. كما أخذنا في الاعتبار “الوضع الطبيعي الجديد” الذي نعيشه اليوم في ظل التباعد الاجتماعي والانتقال إلى العمليات التي لا تتطلب استخدام المبالغ النقدية أو الحضور الشخصي. وقد استلهم التطبيق من وحي بيئته من حيث أسلوب التعاطي مع العملاء، إذ سعينا إلى إنشاء واجهة استخدام أنيقة وممتعة وسهلة “.

واستعرض البيان، مزايا هذا التطبيق الجديد، والمتوفر على متجري “آبل ستور” و”غوغل بلاي”، والمتمثلة أساسا في حسابات العائلة الجديدة التي تمنح حسابات إضافية وبطاقات صراف آلي لكافة أفراد الأسرة، مع تمكين العميل الأساسي من تعقب جميع مصروفات المستخدمين.

ومن المزايا الأخرى خدمات رقمية شاملة لفتح الحساب، تتيح للمستخدمين أن يصبحوا عملاء خلال دقائق معدودة، وتمكنهم من فتح حساب “دانات” للتوفير على الفور والاستثمار في حسابات “الوكالة” دون الحاجة إلى زيارة الفرع

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام – البحرين “إن هذا الإصدار الأول للتطبيق ليس سوى بداية. سنواصل تحسين التطبيق وتحديثه، لنقدم لعملائنا باقة واسعة من المزايا والعروض الجديدة. وستضم الإصدارات المقبلة المزيد من الخيارات الرقمية للعملاء دون الحاجة إلى زيارة الفروع.”

 

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يبيع حصته في بيتك البحرين إلى بنك السلام

Baidaa Katlich

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

السلام البحريني يطلق برنامج التدريب المصرفي العملي للخريجين

Rami Salom