أخبار مميز 🇧🇭

مصرف السلام – البحرين يعلن اسم الفائز بجائزة “راتب على مدى عام”

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام – البحرين، فوز الطالب البحريني حسين علي القاروني، بجائزة “راتب على مدى عام” ليحصل بذلك على 5 آلاف دينار شهريا لمدة عام.

ووفق بيان أصدرته سوق دبي المالي، اليوم الاثنين 03 أغسطس، فإن مصرف السلام يمنح جائزة “الراتب الشهري على مدى عام” لفائز محظوظ من عملائه المشتركين في برنامج “دانات” للتوفير الذي يقدمه المصرف لعملائه منذ 12 عاما.

كما يقدم المصرف مجموعة متنوعة من الجوائز القيمة لعملائه والتي تشمل “الجوائز اليومية” التي تصل قيمتها إلى 1.000 دولار، وثلاث جوائز شهرية كبرى تصل قيمة كل منها إلى 100 ألف دولار، إلى جانب تسع جوائز شهرية خاصّة بالفروع تصل قيمة كل منها إلى 2.000 دولار.

كما تنتظر العملاء أيضا فرصة الفوز بجائزة “الدانة الكبرى” التي سيحصل عليها الفائز بها على فيلا فاخرة وسيارة وراتب شهري على مدى عام بقيمة 5 آلاف دينار.

تعليقا على ذلك، قال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، “برنامج دانات للتوفير هو أحد منتجاتنا المصرفية التي تحظى بنسبة إقبال عالية من العملاء، إذ تقدم لهم حلا منظما يسمح لهم بتوفير أموالهم لتحقيق أحلامهم، وتمنحهم فرصة الفوز بجوائز قيّمة عديدة”.

وأضاف بوحجي “في ظل الظروف الراهنة التي تسببت بها جائحة كورونا على مستوى العالم بأسره، فإن سلامة عملائنا تحال مركز الصدارة على سلم أولوياتنا، ولذلك وفرنا لعملائنا جميع الطرق التي تسمح لهم بالوصول إلى خدماتهم عن بعد من خلال قنواتنا الإلكترونية والتي تشمل منصات مصرف السلام الرقمية وتطبيق فتح الحساب الرقمي وفرعنا الإفتراضي بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر تطبيق الواتساب”.

مواضيع ذات صلة

التصدير والاستيراد السعودي يتعاون مع بوك الدولي-البحرين

Rami Salom

11 مليار دولار ارتفاع حجم صناديق الاستثمار في البحرين

Rami Salom

السلام البحريني يطلق حملة ترويجية لأنواع القروض

Rami Salom