أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

بنك البحرين الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع Infosys Finacle

بنوك عربية

وقّع بنك البحرين الوطني اتفاقية شراكة وهي جزء من EdgeVerve Systems.

وتنص الاتفاقية على اعتماد البنك لبرنامج Finacle Cash Management Suite، ليتمكن من إجراء تحويلات رقمية ضمن معاملاته المصرفية، تماشيا مع استراتيجيته المتمحورة حول تطوير تبني نظام إيكولوجي قوي، وفقا لما نقله موقع “أرقام”.

ومن شأن هذه الإتفاقية أن تسمح لبنك البحرين الوطني بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات للعملاء من قطاع الشركات، مع سهولة الوصول إلى مجموعة من خدمات إدارة الأموال الرقمية، من بينها تفعيل وضع الخدمة الذاتية، والقدرة على تبسيط المدفوعات بكل إنسيابية. كما سيتمكن البنك من تقديم خدمات للعملاء بحسب تفضيلاتهم وإدارة استحقاقاتهم بشكل أكثر فاعلية عبر القنوات.

وتعليقا على هذه الاتفاقية، قال هشام الكردي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والمؤسسات المالية لدى بنك البحرين الوطني “تأتي هذه الشراكة كجزء من عملية التحول الرقمي لبنك البحرين الوطني، حيث يُرافقها مجموعة من التحديثات التي ستؤدي إلى تعزيز سلاسة الخدمات المقدمة لعملاء البنك”.

وأضاف الكردي “نظرا لمساهمة حلّ إدارة الأموال المتكامل من شركة Infosys Finacle بتقديم تجربة مصرفية من الطراز العالمي لعملائنا من الشركات والمؤسسات، وسيمكننا ذلك حتما من دفع عجلة نمو معاملاتنا المصرفية التجارية قُدما”.

وسيعمل التحديث الجديد على زيادة تبسيط المعاملات المصرفية التي يقوم بها العملاء من الشركات، ومساعدتهم على إدارة السيولة وتقليل المخاطر المالية. كما ستمكّن بنك البحرين الوطني من تعزيز الابتكار، وذلك عن طريق إطلاق منتجات وخدمات جديدة عبر القنوات الرقمية.

مواضيع ذات صلة

“الوطني” و”الإسلامي” البحريني بطلا للنسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل

Rami Salom

البحرين الوطني يدعم مشاريع طلابية في البحث والتطوير

Rami Salom

البحرين الوطني يرعى القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

Rami Salom