أخبار تكنولوجيا مالية 🇶🇦

البنك التجاري يحصل على جائزة الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية

بنوك عربية

حصل البنك التجاري القطري على جائزة الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط لعام 2020، التي تمنحها مجلة “ذا بانكر”.

ووفقا لبيان البنك، أمس الأربعاء 05 أغسطس، فتهدف جائزة “ذا بانكر” للابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية إلى تقدير جهود البنك المتميّزة في مجال الابتكار والتكنولوجيا الرقمية. إذ انها تسلّط الضوء على المبادرات الرقمية التي تثبت مدى تقدّم البنوك في مجالي الابتكار والتحوّل الرقمي.

ويعمل البنك التجاري على تحقيق تحوّل رقمي جذري يرمي من خلاله إلى تحويل مسار تجربة عملائه المصرفية باتجاه العالم الرقمي، الأمر الذي يمهّد الطريق إلى معاملات مصرفية وحوالات يومية أسرع، وأسهل، ومناسبة للجميع.

وحسب البيان، فقد برهن البنك التجاري، في العام 2020، عن قدرته على التعامل مع التغيير والاستثمار في التكنولوجيا، سعيا منه إلى تلبية معظم حاجات عملائه المصرفية عبر القنوات الرقمية وتطبيقه للهاتف الجوال الحائز على الجوائز.

وخلال هذا العام، كان البنك التجاري الأوّل في طرح خدمات مصرفية رقمية جديدة ومبتكرة في السوق، منها بطاقة سي بي لدفع رواتب العمالة المنزلية، وسي بي PAY، وسي بي PAY للتجار، وغيرها.

وقال جوزيف أبراهام، رئيس مجموعة البنك “إن البنك التجاري ملتزمٌ بإنجاز ابتكارات رقمية تهدف إلى تحسين تجربة عملائه. وتعكس هذه الجائزة حجم منتجاتنا الرقمية الرفيعة المستوى، وتثبت صواب استراتيجيتنا في الاستثمار في التقنيات المبتكرة. ونحن من جهتنا سنستمر في طرح ابتكارات رقمية حديثة تجعل من المعاملات المصرفية معاملات سهلة ومناسبة وآمنة.”

وتأتي جائزة ذا بانكر “للابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية” لتضفي نجاحا إلى النجاحات الكثيرة والجوائز الراقية التي حصل عليها البنك مؤخرا، والتي تقدّر مجتمعةً خدمات البنك المبتكرة البارزة وأدائه السبّاق في المنطقة.

 

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يرفع قيمة إصدار السندات المساندة إلى 50 مليون دينار

Baidaa Katlich

آداء بنوك وبورصات الخليج

Nesrine Bouhlel