أخبار مميز 🇶🇦

بنك الدوحة يدخل في شراكة مع بنك سنغافورة لتقديم حلول تخطيط وإدارة الثروات

بنوك عربية

أعلن بنك الدوحة عن شراكة مع بنك سنغافورة لتقديم حلول تخطيط وإدارة الثروات، وذلك خلال ندوة الكترونية نظمها البنك يوم 28 يوليو الماضي، بعنوان  “فرص ومجالات الاستثمار”.

ووفق بيان لبنك الدوحة، أمس الخميس 06 أغسطس، تم خلال الندوة التعريف بالخدمات والمنتجات الجديدة لدى وحدة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الدوحة.

وأعلن سليم بوكر، رئيس وحدة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الدوحة عن الخدمات الجديدة التي تقدمها الوحدة، مؤكدا “نحن في وحدة الخدمات المصرفية الخاصة ندرك تماما أهمية الحفاظ على الثروة وإدارتها، وخلق أصول ثابتة جديدة، وتصميم الحلول الاستثمارية بما يتناسب مع احتياجات عملائنا ومستوى قبولهم للمخاطرة. ولهذا السبب، اخترنا بنك سنغافورة ليكون شريكنا الموثوق به. ”

من جهته، سلّط ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، الضوء على الاتجاهات الاقتصادية والمصرفية في قطر، كما تحدث عن قطاع النفط والغاز وقطاع الصناعات غير الهيدروكربونية كما تناول الإصلاحات الاستثمارية التي تنتهجها الحكومة القطرية في الدولة، وبرنامج الاستثمار القطري، وقدم استعراضا لآخر المستجدات المتعلقة بأداء بورصة قطر بالإضافة إلى الفرص التي يوفرها صندوق مؤشر بورصة قطر للصناديق المتداولة التابع لبنك الدوحة.

وقال باهرين شاري، الرئيس التنفيذي لبنك سنغافورة “تشترك قطر وسنغافورة في العديد من أوجه التشابه عبر تاريخ بلدينا، وكان لدى بلدينا البصيرة لإعادة اكتشاف أنفسنا باستمرار. يعدّ بنك سنغافورة أحد أسرع البنوك نموًا في آسيا حيث يمتلك أكثر من 114 مليار دولار أمريكي من الأصول تحت الإدارة. وتمثل الشراكة التي أبرمناها مع بنك الدوحة اليوم علامة فارقة أخرى في مسيرتنا، وأتطلع إلى العمل مع بنك الدوحة لتزويد العملاء بأفضل الحلول لإدارة الثروات.”

 

مواضيع ذات صلة

إستراتيجية الاستثمار التلقائي محور ندوة إفتراضية يعقدها بنك الدوحة اليوم

Aicha Yahyaoui

بنك الدوحة يفصح عن بياناته المالية للربع الثالث يوم 27 أكتوبر

Aicha Yahyaoui

بنك الدوحة: الأمن السيبراني هو العمود الفقري للرقمنة

Aicha Yahyaoui