أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يقدم عرضا ترويجيا جديدا مع الطيران العماني

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط العماني، أمس الاثنين 10 أغسطس، عن تقديم عرض ترويجي جديد لحاملي بطاقة بنك مسقط والطيران العماني البلاتينية الائتمانية وذلك بالاشتراك مع الطيران العماني.

وقال البنك إنه بإمكان حاملي البطاقة الحصول على مزايا وخدمات جديدة، كما يحق لجميع حاملي البطاقة من الفئة الذهبية ترقية بطاقتهم إلى الفئة البلاتينية الجديدة دون فرض أي رسوم جديدة بسبب الترقية.

وأضاف البنك أن بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الائتمانية تقدّم مجموعة من المزايا والعروض الحصرية التي يستفيد منها زبائن البنك، كما تساهم في تشجيع الناس على الدفع الإلكتروني الآمن عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محليا وعالميا حيث يحصل حامل البطاقة على (ميلين) من سندباد عن كل ريال عماني ينفقه في عمليات الشراء بواسطة بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الإئتمانية.

وأشار البنك إلى أن حاملي بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الائتمانية بإمكانهم الحصول على تأمين خلال السفر مع الاستفادة من برنامج حماية المشتريات، إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى التي سيستفيد منها حاملي البطاقة ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك بالسلطنة وتكملة باقي إجراءات التسجيل للحصول على البطاقة البلاتينية الائتمانية.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

2000 ريال من مسقط العماني عند دعوة صديق لفتح حساب “أصالة”

Baidaa Katlich

مسقط العماني يحصد جائزة الاعتراف بالجودة من سيتي بنك

Baidaa Katlich

مسقط العماني يدشن منصة رقمية متكاملة للمعاملات المصرفية

Baidaa Katlich