أخبار فعاليات 🇮🇶

المصرف العراقي للتجارة يعلن أسماء الفائزين بالسحب الشهري لمنتج “تستاهل دولار”

بنوك عربية

أعلن المصرف العراقي للتجارة، اليوم السبت 15 أغسطس، عن أسماء الفائزين في السحب الشهري الخامس للموسم الأول لمنتج شهادة ايداع “تستاهل دولار” بعملة الدولار الأمريكي.

وقال المصرف، في بيان على صفحته الرسمية على الفايسبوك إن محسن عبد الامير حسوني، من فرع كربلاء، قد فاز بجائزة الـ 2500 دولار أمريكي، كما فاز خمسة عملاء آخرين بجائزة الـ 100 دولار أمريكي لكل منهم.

وأوضح المصرف في بيانه أن السحب الشهري الخامس (للموسم الاول) لمنتج شهادة ايداع “تستاهل دولار” بعملة الدولار الامريكي قد جرى اليوم السبت 15 أغسطس في مبنى الادارة العامة بالعاصمة بغداد، شارع الرشيد، بحضور وليد عيدي مستشار البنك المركزي العراقي وكل من فراس الحمداني، ولينة طلال، ويُسر حازم، نواب رئيس المصرف العراقي للتجارة.

يذكر أن منتج شهادة ايداع “تـسـتـاهـل دولار” هو أحد المنتجات المصرفية التي اصدرها المصرف العراقي للتجارة هذا العام 2020 بعملة الدولار الامريكي، وهو حاصل على موافقة من البنك المركزي العراقي ويمكن لأي مواطن أن يشترك به عن طريق ايداع 100 دولار امريكي بأحد فروع المصرف للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة.

وتتمثل هذه الجوائز في جوائز الشهرية تتوزع على فائز وحيد بمبلغ 2500 دولار، و5 فائزين بـ 100 دولار لكل منهم، وجوائز نصف سنوية يفوز بها فائز وحيد بقيمة 5000 دولار أمريكي، وجائزة سنوية كبرى بقيمة 30 ألف دولار.

 

مواضيع ذات صلة

العراق يحاول استرداد الديون المتعثرة

Rami Salom

شحنات من الدولار تصل للمصرف العراقي للتجارة

Rami Salom

العراقي للتجارة: تمويل طلبات شراء الدولار لصغار التجار عبر المصرف

Rami Salom