أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇲🇦 🇪🇬 🇱🇧 🇴🇲

تأجيل مؤتمر اتحاد المصارف العربية حول”دعم البنوك لأسواق المال”

بنوك عربية

حدد اتحاد المصارف العربية، موعدا جديدا لعقد المؤتمر الافتراضي بعنوان “دعم  البنوك المركزية لأسواق رأس المال في ظل جائحة كورونا”، وذلك يومي الثلاثاء 01 سبتمبر والأربعاء 02 سبتمبر المقبل.

وتسبّب وقوع عطل مفاجئ في خدمة تطبيق زووم لعقد المؤتمرات عن بُعد بخاصية (فيديوكونفرانس)  في تأجيل مؤتمر  اتحاد المصارف العربية يوم  الاثنين والثلاثاء الماضيين، قبل أن يحدد موعدا جديدا الأسبوع المقبل.

ويُعقد المؤتمر بالتعاون مع اتحاد البورصات العربية بلبنان، ومركز فرانكفورت المالي، وبمشاركة صندوق النقد الدولي، واتحاد الأسواق المالية في أوروبا.

وجاء انعقاد هذا المؤتمر لمناقشة محاور مختلفة في ظل الأزمة الوبائية منها دور البنوك العربية في تطوير أسواق رأس المال، وآلية التمويل طويل الأجل التي تقدمها أسواق رأس المال إلى الاقتصاديات العربية.

وينعقد المؤتمر بحضور محمد الصباح رئيس اتحاد المصارف العربية، ووسام فتوح الأمين العام للاتحاد، وجوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولي المصرفيين العرب، ومحمد فريد صالح رئيس اتحاد البورصات العربية، وجهاد الوزير مساعد مدير إدارة النقد وأسواق رأس المال ورئيس قسم العمليات المصرفية المركزية بصندوق النقد الدولي (IMF).

كما يشارك في المؤتمر آدم فاركاس، الرئيس التنفيذي لجمعية الأسواق المالية في أوروبا، ورامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي المصري، ومحافظي أو نواب محافظي البنوك المركزية في الأردن والمغرب ومصرف لبنان، والعديد من رؤساء وممثلي البنوك العربية.

مواضيع ذات صلة

رواد النيل تعد 75 دراسة جدوى لأكثر من 30 نشاطا صناعيا

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يحول بطاقات صرف مرتبات العاملين لميزة

Nesrine Bouhlel

2.5 مليار دولار من فيزا للشركات الناشئة ورواد الأعمال منذ 2015

Nesrine Bouhlel