أخبار مميز 🇶🇦

مجموعة QNB تطلق شراكة إستراتيجية مع منصة Booking .com

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، عن إطلاق شراكة استراتيجية مع منصة السفر الرقمية Booking.com، سيتمكن من خلالها عملاء البنك من الاستفادة من خصم ثابت بقيمة 10 في المائة مسبقا حتى 31 ديسمبر 2020.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، اليوم الأحد 30 أغسطس، أنه سيكون بإمكان عملاء QNB اختيار أماكن اقامتهم ضمن أكثر من 29 مليون موقعا مدرجا في Booking.com  بما في ذلك الفنادق والمنازل والشقق وغيرها من الأماكن المتميزة عند قيامهم بالحجز عبر موقع (www.booking.com/qnbdeal)، النسخة الخاصة للموقع ذات العلامات التجارية المشتركة بين QNB و Booking.com وذلك باستخدام بطاقة الدفع من QNB للاستفادة من هذا العرض.
وقالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB  “نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة الجديدة التي تؤكد التزام البنك بتقديم أفضل تجربة مصرفية مليئة بالمكافآت لعملائنا عند استخدامهم بطاقات QNB. “
وأضافت هبة التميمي “تستمر المجموعة في الريادة والابتكار في مجال البطاقات وحلول الدفع المزودة بأحدث التكنولوجيا بما يعزز ريادتها في قطر والمنطقة، فضلا عما تنفرد به بطاقتنا من مزايا المرونة والأمان. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمنح حاملي بطاقاتنا قيمة مضافة.” 

مواضيع ذات صلة

دول مجلس التعاون الخليجي ترفع حيازتها للسندات الأمريكية 9.4%

Rami Salom

الدوحة القطري يعتزم إصدار سندات دولارية بالتنسيق مع 6 بنوك

Nesrine Bouhlel

تعافي بطيء لاقتصاديات الدول الخليجية

Rami Salom