أخبار 🇰🇼

بنك وربة يوقّع اتفاقية تعاون مع بنك “غيتهاوس” البريطاني

بنوك عربية

أعلن بنك وربة الكوتي، اليوم الثلاثاء 01 سبتمبر، توقيعه اتفاقية تعاون مع بنك “غيتهاوس” البريطاني لتقديم أفضل الخدمات والحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية لعملائه الراغبين في شراء العقارات في كل أنحاء إنكلترا وويلز، على أن تكون جميع هذه الخدمات رقمية ولمدة 25 عاما.

وقالت لولوه الروضان مديرة إدارة الخدمات المصرفية الخاصة للأفراد في البنك بأن هذه الاتفاقية تعزز جهود وربة المستمرة لبناء علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع المؤسسات ذوي الخبرة في إدارة أملاك الغير والعقارات في المملكة المتحدة مثل بنك “غيتهاوس” البريطاني الذي يقدم أفضل الحلول والخدمات في هذا المجال.

وأضافت الروضان أن بنك وربة يعزز مكانته كأحد البنوك الكويتية الرائدة في تقديم خدمات متميزة ومتنوعة لعملائه في السوق العقاري البريطاني وتحديدا العقار السكني، باعتباره يبقى من أبرز الوجهات الاستثمارية عالميا وأكثرها استقطابا للمستثمرين بين مختلف عواصم العالم.

وأشارت إلى أن بنك وربة سيعمل على تسهيل خطوات طلب التمويل والبحث عن العقار الملائم حسب ميزانية العميل، موضحة أن العقار المراد تمويله يكون في جميع أنحاء إنكلترا وويلز وليس مقتصرا على مشروع معين أو منطقة معينة كما هو منتشر في الآونة الأخيرة.

وبيّنت الروضان أنه وبحسب الاتفاقية فإن بنك “غيتهاوس” البريطاني سيقوم بتسهيل التمويل العقاري وإدارة الممتلكات بميزانية مناسبة لعملائه، مضيفة أن عملاء البنك فقط هم من سيكونون مؤهلين لهذه الخدمة، أما غيرهم فيطلب منهم فتح حساب مع «بنك وربة» للاستفادة من هذه الخدمة.

مواضيع ذات صلة

“وربة الكويتي” يطرح خدمة جديدة للشركات تسهل عمليات التحصيل والمدفوعات

Baidaa Katlich

أرباح وربة الكويتي تتراجع 36.4% في الربع الأول

Baidaa Katlich

عمومية وربة الكويتي تقر زيادة رأسمال البنك

Baidaa Katlich