أخبار فعاليات 🇮🇶

“العراقي للتجارة” يعلن أسماء الفائزين في السحب الشهري لمنتج شهادة إيداع “تستاهل”

بنوك عربية

أعلن المصرف العراقي للتجارة، أمس الجمعة 04 سبتمبر، عن أسماء الفائزين بالسحب الشهري السادس (السحب النصف السنوي) للموسم الرابع لمنتج شهادة إيداع “تستاهل” بعملة الدينار العراقي.

ووفقا للبيان، فاز حسين جاسم جوتي من فرع جمعية الهلال الأحمر العراقي بجائزة الـ 25 مليون دينار عراقي، كما فاز 25 شخصا بجائزة الـ 1.5 مليون دينار عراقي لكل منهم.

وأوضح البيان أن السحب الشهري السادس للموسم الرابع لمنتج شهادة إيداع “تستاهل” جرى بحضور باسم عبد الهادي حسن، مدير عام مركز الدراسات المصرفية في البنك المركزي العراقي، وكل من فراس الحمداني، ولينة طلال، ويُسر حازم، نواب رئيس المصرف العراقي للتجارة، وحسين محي، مدير قسم صيرفة التجزئة وعدد من الموظفين.

ويشار إلى أن منتج شهادة إيداع “تستاهل” هو أحد المنتجات التي أصدرها المصرف العراقي للتجارة عام 2017ومستمر للموسم الرابع على التوالي، حاصل على موافقة من البنك المركزي العراقي ويمكن لأي مواطن أن يشترك به عن طريق إيداع 500 ألف دينار عراقي بأحد فروع المصرف للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة.

وتتمثل هذه الجوائز في جائزة شهرية بقيمة 10 ملايين دينار عراقي و15 جائزة نقدية بقيمة 500 ألف دينار عراقي لكل منها، وجوائز فصلية منها جائزة بقيمة 15 مليون دينار و20 جائزة نقدية بقيمة 1 مليون دينار لكل منها (في شهري يونيو وديسمبر)، وجوائز نصف سنوية منها جائزة بقيمة 25 مليون دينار و25 جائزة بقيمة 1.5 مليون دينار لكل منها (في شهر سبتمبر)، وجائزة سنوية كبرى منها جائزتين بقيمة 100 مليون دينار لكل منهما و12 جائزة بقيمة 5 مليون دينار لكل منها.

مواضيع ذات صلة

العراق يحاول استرداد الديون المتعثرة

Rami Salom

شحنات من الدولار تصل للمصرف العراقي للتجارة

Rami Salom

العراقي للتجارة: تمويل طلبات شراء الدولار لصغار التجار عبر المصرف

Rami Salom