أخبار 🇶🇦

QNB تعلن عن أسماء الفائزين في حملة خدماتها المصرفية عبر الإنترنت والجوال

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، أمس الأحد 06 سبتمبر، عن أسماء 30 فائزا بجهازIPhone 11 Pro Max  في حملة خدماته المصرفية عبر الإنترنت والجوال التي أطلقتها مؤخرا.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، أن العملاء قد تأهلوا لفرصة الدخول في السحب بعد إنجاز معاملاتهم المصرفية باستخدام خدمات QNB المصرفية عبر الجوال والإنترنت، بما في ذلك التحويلات المصرفية لمستفيد آخر داخل وخارج قطر والتحويلات عبر ويسترن يونيون وPayPal ودفع الفواتير وشراء قسائم الخدمات مسبقة الدفع لكل من Ooredoo، فودافون، بريد قطر، قطر كوول، وكهرماء بقيمة 100 ريال قطري أو أكثر.

كما حصل أيضا جميع العملاء الجدد المسجلين في خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت والجوال على فرصة واحدة للدخول في السحب.  

وأشار البيان إلى أن هذه الحملة تأتي تقديرا لثقة العملاء الكبيرة بخدمات البنك المصرفية الإلكترونية كما أنها تمثل جزءا من جهود المجموعة المتواصلة لتوفير أفضل التجارب لعملائها. وتندرج الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتقديم خدمات مصرفية تحقق التوازن بين احتياجات اليوم والتطلعات المستقبلية.

وتوفر QNB أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية لعملائه، من أبرزها مرونة التحويلات المالية حول العالم وإمكانية جدولة هذه الحوالات المتكررة ودفع الفواتير، فضلاً عن الحلول المبتكرة والآمنة للخدمات المصرفية عبر الجوال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

 كما تسعى المجموعة إلى توفير حلول مبتكرة لمكافأة عملائه بأحدث المنتجات والخدمات المصرفية في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا وعبر شبكة أعماله الدولية.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

Baidaa Katlich