أخبار 🇰🇼

البنك الأهلي المتحد يعلن أسماء الفائزين في السحب الأسبوعي لـ«الحصاد»

بنوك عربية

أجرى البنك الأهلي المتحد، أمس الأربعاء 16 سبتمبر، السحب الأسبوعي على جوائز “الحصاد الإسلامي”، الحاصل على “جائزة أفضل برنامج إدخار فى الكويت لعام 2019” من مجلة “بانكر ميدل إيست”، والذي أسفر عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل منهم.

وأشار البنك الى أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين، فيما تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم،  كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وأوضح البنك أنه إضافة إلى هذه الباقة من الجوائز ، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، مما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير عموما من خلال تحقيق العديد من المميزات على المدى القصير أو على المدى الطويل مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

وأضاف البنك أنه وللمرة الأولى في الكويت، تم تقديم “سحب الأفضلية” ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

مواضيع ذات صلة

99 % انخفاض أرباح الأهلي المتحد البحريني في 3 أشهر

Rami Salom

البحرين المركزي يوافق على استحواذ “بيتك” على الأهلي المتحد

Rami Salom

الأهلي المتحد البحريني يشتري الأعمال المصرفية لسيتي جروب البحرين

Rami Salom