أخبار أخبار عالمية 🇪🇬

التجاري الدولي – مصر يدعم المؤتمر الإفتراضي “What’s Next Fest”

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، توقيع اتفاقية جديدة مع مبادرة She’s Next التي تدعمها شركةVISA، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى دعم وتمكين سيدات الأعمال من تأسيس وتطوير أعمالهن التجارية.

وفي إطار الشراكة الجديدة، سيقوم البنك بدور الراعي الإقليمي للمؤتمر الافتراضي “What’s Next Fest”  لعام 2020 والذي سينعقد بداية من اليوم الثلاثاء إلى غاية الخميس 24 سبتمبر، ويشهد مشاركة واسعة من سيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم تحت رعاية مؤسسة “Female Founder Collective”، بالتعاون مع She’s Next ، وذلك وفقا لموقع “بنوك مصر”.

وفي هذا السياق، أعرب رشوان حمادي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية للمنتجات والقطاعات للبنك التجاري الدولي، عن اعتزاز البنك برعاية المؤتمر المقبل بالتعاون She’s Next التي تدعمها شركة VISA. 

وأضاف رشوان حمادي أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية البنك لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتزامه الراسخ بتمكين ومساعدة سيدات الأعمال على تنمية أعمالهن، وبصفة خاصة خلال الظروف العصيبة التي يشهدها العالم.

ويهدف المؤتمر إلى تزويد السيدات بمجموعة من الخبرات للمساعدة على تنمية استثماراتهن ومواجهة التحديات التي تواجه أعمالهن عبر حشد مجموعة من الخبراء من مختلف القطاعات والصناعات من جميع بلدان العالم.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المؤتمر للحاضرات جلسات تعليمية ومجموعة من التوجيهات والإرشادات من الخبراء في مجال ريادة الأعمال من خلال الندوات والنقاشات الخاصة والأسئلة والأجوبة التفاعلية لتمكين السيدات من تجاوز أصعب التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال.

مواضيع ذات صلة

CIB المصري يصدر شهادتي إدخار جديدتين

Nesrine Bouhlel

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich