أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك مصر يطلق أول قرض رقمي لتمويل المشروعات الصغيرة

بنوك عربية

أطلق بنك مصر مؤخرا، أول قرض رقمي لتمويل المشروعات الصغيرة في مصر؛ ويُعد هذا المنتج هو أول منتج رقمي متكامل يُطلق من خلال قطاع التحول الرقمي ببنك مصر.

ووفقا لموقع “بنوك مصر” البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، فإن هذا المنتج يُمكّن عملاء بنك مصر من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة أونلاين من خلال موقع بنك مصر الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع، وكذلك متابعة خطوات القرض خطوة بخطوة من خلال الموقع، وذلك بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات.

ويُعد قرض تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين هو أسرع قرض في مصر، حيث يتم الحصول عليه خلال 5 أيام من تقديم طلب العميل في ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

كما يعتبر قرض تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين؛ هو أولى منتجات بنك مصر إكسبريس الرقمية التي تم إطلاقها تحت مظلة منظومة التحول الرقمي الجديدة، والتي تحتوي على العديد من الخدمات الرقمية، وسيتم إطلاقها مستقبلا.

ويأتي إطلاق هذا المنتج في إطار تبني البنك لمفهوم التحول والابتكار الرقمي كركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعماله البنك، حرصا منه على مواكبة التطور التكنولوجي المستمر، وتطور احتياجات العملاء التي تعدت الخدمات المصرفية النمطية إلى الخدمات المصرفية الرقمية، وتماشيا مع خطة البنك للتحول من بنك تقليدي إلى بنك يقود التحول الرقمي للقطاع المصرفي في مصر. 

مواضيع ذات صلة

30 مليون دولار من الإسلامي للتنمية لبنك مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يوقع تعاوناً مع شمال سيناء

Nesrine Bouhlel