أخبار 🇰🇼

“بيتك” يواصل تقديم خدمة “سيارتك في الخارج موِّلها من بيتك”

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك”، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر، مواصلة تقديم خدمة “سيارتك في الخارج موِّلها من بيتك”، وذلك ضمن مساعيه الرامية إلى تلبية احتياجات شرائح متعددة لاقتناء السيارات التي تناسبهم، سواء كانت جديدة أو مستعملة، وتسلمها في 4 دول، هي مصر والأردن والولايات المتحدة وتركيا، بالتعاون مع موردين معتمدين في الكويت، وبشروط ميسَّرة، ومزايا تمويلية مناسبة، وفق الضوابط الائتمانية.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تساهم في تسهيل اقتناء السيارات التي يرغب العملاء بشرائها، وتسلمها مباشرة في الدول المذكورة، فيما يتم سداد أقساطها من خلال “بيتك” في الكويت، ما يجعلها أحد الحلول التمويلية السهلة على العملاء.

وأضاف البنك أن هذه الخدمة تناسب مواطني الدول الأربع العاملين في الكويت، وكذلك رجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين في هذه الدول، إضافة إلى الطلبة الكويتيين الدارسين فيها، لافتا إلى أن طرح هذه الخدمة جاء بعد أن لمس “بيتك” احتياجا لدى فئات كثيرة لهذه الخدمة، التي تؤكد دوره في سوق تمويل المستهلك، بالتعاون مع شركائه ومورديه في السوق المحلي.

وأشار البنك إلى أنه من المزايا التمويلية المقدَّمة على هذه الخدمة، تمويل حتى 15 ألف دينار، مع إمكانية تأجيل استحقاق القسط الأول خلال 6 أشهر، وفترة سداد حتى 5 سنوات مع نسب أرباح تنافسية، كما أن متطلبات إنجاز المعاملة لا تختلف عن إنجاز أي معاملة شراء سيارة من الكويت.

وبحسب البنك، يوفر العميل على نفسه، من خلال الاستفادة من مزايا الخدمة والتعامل مع “بيتك”، إجراءات الشراء والجمارك، وغيرها من إجراءات التسجيل والتسليم، فضلا عن أن “بيتك” لديه علاقات خاصة مع بعض الموردين تمكنه من الحصول على أسعار تنافسية وعروض خاصة.

 وأكّد البنك أنّه يسعى من خلال المبادرة الى خدمة عملائه ومواصلة طرح الخدمات والحلول المصرفية والتمويلية التي تلبي تطلعاتهم، مشيرا إلى أن توافر الخدمة في عدّة المعارض منها معرض KFH Auto في الشويخ، معرض الري- طريق الدائري الرابع، معرض الضجيج- طريق الدائري السادس، معرض الأحمدي- طريق المعارض، امتداد دوار مصطفى كرم، فروع “بيتك” المصرفية.

مواضيع ذات صلة

بيت التمويل الكويتي أفضل بنك إسلامي في البحرين

Rami Salom

التمويل الكويتي _البحرين راع فضي لحملة مكافحة الاحتيال المالي

Rami Salom

بيتك الكويتي ينظم ندوة حول مخاطر العملات الافتراضية

Baidaa Katlich