أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

“البحرين الوطني” يطلق خدمة الدفع اللاتلامسي لهواتف “الأندرويد”

بنوك عربية

أعلن بنك البحرين الوطني، أمس الاحد 27 سبتمبر، عن إطلاق خدمة الدفع الفوري اللاتلامسي “Tap & Go” بجميع أجهزة نقاط البيع والبطاقات التابعة للبنك عبر تطبيق “بنفت بي” على أجهزة نظام أندرويد.

وأشار البنك إلى أن هذا التعاون سيتيح ربط البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق وبطاقات الخصم المباشر الخاصة بالعملاء في التطبيق، وإجراء عمليات الدفع رقميا من خلال هواتفهم بنظام أندرويد، وذلك لدى متاجر متعددة بجميع أنحاء البحرين.

ويتوافق إطلاق الخدمة الجديدة مع جهود بنك البحرين الوطني الداعمة للتدابير الاحترازية بالتزامن مع جائحة كورونا ، حيث تعكس المنتجات والخدمات الرقمية التي يقدمها البنك مدى حرصه على تحفيز التزام الجمهور بممارسة التباعد الاجتماعي.

وأضاف البنك أن خدمة الدفع اللا تلامسي تهدف الى تعزيز تجربة الدفع لدى عملاء البنك ولتجعلها أكثر سهولة وسرعة وأمان، بجانب حفظها لخصوصية بيانات المستخدمين، حيث يعمل بنك البحرين الوطني بشكل فعال على استبدال جميع البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق وبطاقات الخصم المباشر التي تم إصدارها من قبل البنك ببطاقات الدفع اللا تلامسية التي تمكن عملاء البنك من الدفع عن بُعد في نقاط البيع عن طريق البطاقة أو عن طريق “بنفت بي” على هواتف الأندرويد.

وأوضح البنك أن خدمة الدفع اللا تلامسي “Tap & Go”  متوفّرة لمالكي بطاقات ماستركارد وفيزا الائتمانية من بنك البحرين الوطني، وذلك بمجرد فتح تطبيق “بنفت بي” للدفع ووضع هواتفهم ذات نظام أندويد بالقرب من جهاز نقاط البيع لإتمام العملية، لافتا إلى أنه يمكن أيضا استخدام هذه البطاقات التي تعمل بتقنية الاتصال قريب المدى (NFC) مع أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة، مما يسمح للعملاء بإجراء معاملات الدفع رقميا لدى عدد كبير من المتاجر.

مواضيع ذات صلة

“الوطني” و”الإسلامي” البحريني بطلا للنسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل

Rami Salom

البحرين الوطني يدعم مشاريع طلابية في البحث والتطوير

Rami Salom

البحرين الوطني يرعى القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

Rami Salom