أخبار تدريب مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

التجاري الدولي – مصر يطلق برنامج تدريبيا لطلبة الجامعات الحكومية

بنوك عربية

أطلق البنك التجاري الدولي – مصر، برنامجا تدريبيا جديدا عن بُعد لطلبة الجامعات الحكومية المصرية تحت شعار “المعرفة المصرفية للكوادر الشابة”، بمشاركة نحو 250 طالبا وطالبة.

وصمّم البرنامج التدريبي لطلاب الجامعات الحكومية، مثل جامعة القاهرة وجامعة عين شمس، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل امتد إلى الجامعات المتواجدة بالمحافظات المختلفة مثل (الإسكندرية، قناة السويس، أسيوط وسوهاج)، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الطلاب الجامعيين بمعايير اختيار خاصة تمت فيها مراعاة التنوع في الخبرات والتخصصات.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد الكوادر الشابة بمزيج من المهارات التقنية وإدارة الأعمال، وتعريفهم بالأدوات الرئيسية التي يتطلبها سوق العمل، وفق ما أورده موقع “بنوك مصر”.

وشارك أمين طلعت، رئيس إدارة الشمول المالي بالبنك في البرنامج التدريبي، بهدف تدريب وتطوير وتثقيف المتدربين بكل التطبيقات والإجراءات المتعلقة بالشمول المالي من قبل المؤسسات المالية بهدف تحقيق الرفاهية الاقتصادية والازدهار.

ويأتي البرنامج في إطار التزام البنك التجاري الدولي بتوجيهات البنك المركزي المصري في هذا الشأن، وسعيه الدؤوب؛ لرفع وعي الشباب بالشمول المالي.

مواضيع ذات صلة

التجاري الدولي الإماراتي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي

Rami Salom

كريدي أجريكول يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

Nesrine Bouhlel

التأمين الاجتماعي يرفع حصته في أسهم CIB مصر إلى 6.21%

Nesrine Bouhlel