أخبار 🇪🇬

بنك كريدي أجريكول – مصر يفتتح 3 فروع جديدة من “بنكي ستور”

بنوك عربية

أعلن بنك كريدي أجريكول – مصر، اليوم الاثنين 12 أكتوبر، عن افتتاح أحدث فروعه “بنكي ستور banki Store” حسن المأمون بمدينة نصر، وسيتي ستارز بداخل المركز التجاري، والرحاب 2 وهو الثاني على مستوى مدينة الرحاب.

وأوضح البنك، في بيان على موقعه الرسمي، أن هذا الافتتاح يأتي تنفيذا لخطة البنك في مدّ وتطوير شبكة الفروع تحقيقا لمزيد من الانتشار لتوسيع قاعدة خدمات البنك والوصول لأكبر عدد من العملاء، وتقديم تجربة مصرفية متميزة.

ووفقا للبيان، يُعد “Banki Store” نموذجا مبتكرا للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية 100 في المائة رقمي 100 في المائة بشري.

وقد تم إطلاق نموذج الفرع المتكامل في 2018 في إطار استراتيجية البنك لتوسيع قاعدة الخدمات البنكية الرقمية وتحقيق رضا العملاء وخدمة المجتمع من خلال خدمات مبتكرة من شأنها دعم ثقافة التحول الرقمي.

وقال بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول “يسعى كريدي أجريكول أن يكون الأقرب دائما لعملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية تتوافق مع احتياجات عملائنا والتي تعتمد على التوازن بين الاستشارات البنكية والخدمات الرقمية  وذلك لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا”، مضيفا “نحن حريصون على أن تتماشى خطط البنك مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي”.

وتتوفر في فروع  banki Store عدد من الخدمات التي تهدف لتحقيق تجربة بنكية متميزة للعملاء بداية من موظفي الاستقبال (Digital Greeter) وتكون مسؤوليتهم إرشاد العملاء  إلى وجهتهم داخل الفرع مع تقديم الدعم اللازم وفقا لاحتياجاتهم، وتقديم كل أنواع الدعم للعملاء غير المسجلين في الخدمات المصرفية الرقمية ببنك كريدي أجريكول مصر، لمساعدتهم على التسجيل الذاتي باستخدام الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية بنظام iOS وAndroid، مما يسمح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية عن بعد في الوقت الذي يناسبهم.

ويشار إلى أنه بافتتاح  الثلاث الفروع في حسن المأمون بمدينة نصر، والرحاب 2 وسيتي ستارز يصل عدد فروع  بنكي ستور banki Store،  من كريدي أجريكول إلى 11 فرعا.

مواضيع ذات صلة

 QNB الأهلي يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات الإثنين

Nesrine Bouhlel

كريدي أجريكول يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

Nesrine Bouhlel

CIB يتصدر ارتفاعات أسهم قطاع بنوك مصر المدرجة بمستهل التعاملات

Nesrine Bouhlel