أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪

بنك أبو ظبي الأول يطلق سوقاً رقمياً عبر محفظة payit

بنوك عربية

أطلق بنك أبو ظبي الأول سوقاً رقمياً “Digital Marketplace”عبر محفظة payit الرقمية، والذي يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة عرض وبيع منتجاتهم والخدمات التي يقدمونها للقاعدة المتنامية من عملاء محفظة payit الرقمية عبر منصة ملائمة.

وجاء إطلاق بنك أبو ظبي الأول للسوق الرقمي ليمثل أسلوباً آخر للدفع لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمحلية والمستهلكين على حدّ سواء، وهي المنصة الأولى من نوعها في المنطقة التي يتم إطلاقها من قِبل بنك، ويأتي ذلك استجابة إلى الحاجة إلى التكيف بسرعة مع التوجّه للتسوق عبر الإنترنت بدلاً من المتاجر التقليدية، نتيجة لجائحة كورونا التي شكلت تحدياً كبيراً بالنسبة لهذا القطاع.

وتشمل المنصة الجديدة باقة متنوعة من المنتجات والخدمات، مثل البقالة والأدوات الإلكترونية والأدوية والمتاجر المتخصصة والبرامج التعليمية وما إلى ذلك، ويوفر السوق كذلك وحدة خاصة بتحصيل الرسوم، حيث يمكن للشركات مثل الصالات الرياضية أو المؤسسات التعليمية أو شركات التأجير، تحصيل المدفوعات الدورية عبر محفظة payit الرقمية.

ويمكن للتجار إطلاق أعمالهم رقمياً عبر المنصة دون الحاجة إلى تكاليف تشغيلية، مع إمكانية الاستفادة من نظام إدارة الطلبات، والقدرة على جذب مبيعات جديدة، وأيضاً الاستفادة من برنامج دعم التاجر الذي يشمل معدلات المعاملات التنافسية وتحليل البيانات والأنشطة الترويجية.

مواضيع ذات صلة

السيسي يوافق على اتفاقية تسهيلات بين المالية المصرية و”أبو ظبي الأول”

Aicha Yahyaoui

“أبو ظبي الأول” يوافق على نقل ملكية الرخصة المصرفية لبنك الخليج الأول ” سابقاً” إلى “القابضة”

Baidaa Katlich

“أبوظبي الأول” يتصدر البنوك الأكثر أماناً بالمنطقة

Baidaa Katlich