أخبار 🇪🇬

العربي الإفريقي الدولي يعلن تغيير النظام التشغيلي الخاص به

بنوك عربية

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، تغيير نظام البنك التشغيلي الخاص به، وذلك حرصا منه على تقديم أفضل خدمة بنكية لعملائه.

وأوضح البنك أنه بصدد تطبيق النظام التشغيلي الجديد، ولذلك وخلال مرحلة التطبيق قد يواجه العملاء بعض التأخير في بعض المعاملات حيث يقوم البنك بعدة مراجعات مع بدء تغيير نظام البنك التشغيلي الجديد.

وأكد البنك، عبر موقعه الرسمي، أنه يستمر في اتخاذ خطوات للتأكد من اكتمال عملية التطوير بالكامل مع الحد الأدنى من التعطيل للمعاملات البنكية الخاصة بالعملاء، مشددا على أن الهدف هو تحقيق هذه المرحلة الانتقالية دون التسبب في أي تعطيل للمعاملات البنكية المعتادة.

وفيما يتعلّق بعمل الفروع، أشار البنك إلى أن فروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك فروع المراكز التجارية والفنادق مغلقة يومي الجمعة 30 والسبت 31 أكتوبر الجاري،علما بأن شبكة ماكينات الصراف الآلي وبطاقات الخصم المباشر الخاصة بالبنك ستعمل بشكل طبيعي خلال هذه الفترة.

وأضاف أن فروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك فروع المراكز التجارية والفنادق تعاود العمل في المواعيد الاعتيادية على أن يتم الإغلاق يوميا في تمام الساعة 1:00 ظهرا من يوم الأحد 01 نوفمبر القادم، وحتى يوم الثلاثاء 03 نوفمبر 2020.

وبالنسبة إلى بطاقات الخصم المباشر، فستتوقف عن العمل يوم الأحد 01 نوفمبر المقبل من الساعة 3.00 صباحا إلى 9.00 صباحا.

أما خدمة الأنترنت البنكي، فسيقوم البنك بإرسال اسم المستخدم ملحق بالخطوات التي يلزم اتباعها إلى البريد الالكتروني الخاص بالعميل والمسجل لدى البنك وذلك للتمكن من تفعيل الخدمة بدءا من يوم الأحد 01 نوفمبر المقبل.

وأعلن البنك أيضا عن توقف بعض الخدمات مؤقتا، وستعاود العمل بشكل طبيعي يوم الأحد 01 نوفمبر المقبل. 

وتتمثل هذه الخدمات في الخدمات التجارية وتهم طلبات جديدة تخص عمليات تمويل التجارة من مستندات الشحن الخاصة بعمليات التحصيل المستندي (الصادرة أو الواردة) أو على قوة اعتمادات التصدير، إصدار خطابات الضمان وتعديلاتها أو الاعتمادات المستندية وتعديلاتها، ومن الخدمات الأخرى المتوقفة الشيكات المقدمة للتحصيل بجميع العملات.

وأعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عن توقف خدمات متوقفة مؤقتا وستعاود العمل بشكل طبيعي يوم الأربعاء 04 نوفمبر المقبل، وتهم إصدار شيكات مصرفية، والشيكات المخصومة.

ولفت البنك إلى أن هناك خدمات ستتوقف مؤقتا من الأحد 01 نوفمبر إلى الثلاثاء 03 نوفمبر المقبل، وتهم فتح حسابات جديدة، وإصدار بطاقات الخصم المباشر، وإصدار دفتر شيكات، مؤكدا أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يٌطالب البنوك بوقف استخدام بطاقات الخصم في الخارج

Nesrine Bouhlel

جلوبال كورب تصدر سندات توريق بقيمة 2.540 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel

تجديد تكليف حسن عبد الله قائمًا بأعمال محافظ المركزي المصري

Nesrine Bouhlel