أخبار 🇰🇼

” المركزي الكويتي” يصدر سندات وتورق بـ 200 مليون دينار

بنوك عربية

أعلن بنك الكویت المركزي أمس الاثنین، تخصيص إصدار سندات وتورق بقیمة إجمالیة بلغت 200 ملیون دینار كویتي (نحو 660 ملیون دولار امریكي).

وقال البنك في بیان لوكالة الأنباء الرسمية الكويتية(كونا)، إن أجل الإصدار 3 أشھر بمعدل عائد 1.25 في المائة.

يشار إلى أن، المركزي الكويتي كان قد أصدر في 19 أكتوبر الجاري (سندات وتورق) بقیمة 240 ملیون دینار (نحو 792 ملیون دولار) بنفس العائد ولنفس الآجال.

مواضيع ذات صلة

المصارف الكويتية يحصد جائزة الشارقة للعمل التطوعي 2007

Nesrine Bouhlel

انعقاد منتدى الشرق الأوسط للاستدامة 27 يناير

Nesrine Bouhlel

1.04. مليار دولار من الإنماء الإقتصادي بالكويت لموريتانيا

Nesrine Bouhlel