أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مميز 🇧🇭

الاستدامة في القطاع المالي موضوع ندوة اليوم لمجلس البنوك الإسلامية ومصارف البحرين

بنوك عربية

عقد المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية (CIBAFI)، المظلة الرسمية للصناعة المالية الإسلامية بالتعاون مع جمعية مصارف البحرين اليوم الخميس 29 أكتوبر ندوة إفتراضية حول “الاستدامة في القطاع المالي: الممارسات والتوجهات والإنجازات”.

ووفقا لإتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي، فقد  ناقشت الندوة آليات التمويل المستدام ومدى موائمتها مع الأسواق المالية.

وطرحت الندوة أهم المبادرات التي تقوم بها المؤسسات المالية الرائدة في سبيل دمج المعاملات المالية مع ممارسات الاستدامة، كما وتم تحديد أهم الممارسات الحالية والتوجهات المعاصرة للاستدامة في المؤسسات المالية.

وشارك في الندوة الإفتراضية عدد من المدراء التنفيذيين من البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية وممثلي المؤسسات المتعددة الأطراف والهيئات التنظيمية والسلطات الرقابية وعدد من قادة العمل المصرفي والأوساط الأكاديمية. 

كما تم تنظيم هذه الندوة الالكترونية من قبل المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية وجمعية مصارف البحرين لدعم الصناعة المالية الإسلامية من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة والمبادارات التي تسعى إلى نمو ودعم الممارسات الأخلاقية وقيم التمويل الإسلامي في جميع المعاملات المالية، بالإضافة إلى تسهيل التعاون بين الأعضاء والمؤسسات ذات الاهتمام المشترك.

مواضيع ذات صلة

جمعية مصارف البحرين: إمكانية تأجيل أقساط القروض حتى نهاية العام

Anis Maghraoui

البحرين: “العمل عن بعد في القطاع المصرفي” عنوان لقاء المجلس الأعلى للمرأة

Nesrine Bouhlel

البحرين: لقاء جمعية المصارف والمركزي حول الوساطة لتسوية المنازعات

Nesrine Bouhlel