أخبار 🇪🇬

إحدى شركات “التعمير والإسكان” توقع عقدا لتطوير مشروع سكني

بنوك عربية

وقّعت شركة “التعمير والإسكان” للاستثمار العقاري، إحدى شركات بنك التعمير والإسكان، اليوم الاثنين 16 نوفمبر، عقد شراكة مع شركة “المستقبل” للتنمية العمرانية، وذلك لتنمية وتطوير مشروع مجتمع عمراني وسكني متكامل بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان والاستثمار العقاري، ورئيس بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب، إن خطة الشركة تتماشى مع استراتيجية الدولة لإقامة مجتمعات عمرانية وتنموية بالمدن الجديدة، التي أسهمت في إحداث قفزة تنموية في مجالات توفير الخدمات، والإسكان، وفرص العمل. 

وأضاف غانم أن هذا المشروع يُعد باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعي عمراني حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتي والذي سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

وأكد غانم، أن شركة التعمير والإسكان لا تهدف فقط إلى إنشاء مجتمعات سكنية بل تؤمن بأهمية خلق حياه حديثة متكاملة وخدمات شاملة، ونعتمد في مشاريعنا على تخطيط أكثر كفاءة وحلول ذكية، بالإضافة إلى استخدام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 

وقال عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، إن التعاون مع شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري يأتي في إطار حرص الشركة على التعاقد مع المطورين العقاريين الجادين، الذين يمتلكون القدرات والموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة ومخطط التنمية والتطوير المتكامل للمشروع.

مواضيع ذات صلة

ملياري جنيه زيادة مبيعات الشركات الناشئة في 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel

بورصة مصر تنفذ صفقة على أسهم التعمير والإسكان بقيمة 40.4 مليون جنيه

Nesrine Bouhlel