أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك القاهرة يفتتح أول فرع رقمي

بنوك عربية

أعلن بنك القاهرة، أمس الأربعاء 18 نوفمبر الجاري، تدشين أول فروعه الرقمية، وهي الخطوة التي أتخذها البنك وفقا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة عالميا.

وتستهدف هذه الخطوة تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لأول مرة لعملاء بنك القاهرة، ومنحهم الفرصة لإجراء كافة المعاملات البنكية في غضون دقائق معدودة دون الحاجة إلى الاعتماد على موظفي خدمة عملاء بالشكل التقليدي.

وبهذه المناسبة، قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، “نُدرك جيدا أهمية التطور التكنولوجي؛ لذلك نحرص دوما على مواكبته من خلال تقديم كل جديد لعملائنا مع التطوير المستمر لخدماتنا المصرفية بما يتواكب مع أحدث المستجدات التي يتم تطبيقها ليس على المستوى المحلى فحسب بل على المستوى الدولي أيضا”.

وأكد فايد أن “التطورات المتلاحقة على مستوى العمل ببنك القاهرة تأتى نتاجا لجهود متواصلة انطلقت مع بدء تطبيق خطتنا التوسعية بداية عام 2018 بما يعكس نجاح خطة التطوير في تحقيق أهدافها”.

وأضاف “مستمرون في تحقيق مزيدا من التوسعات بما يسهم في تدعيم انتماء عملائنا لصرح اقتصادي بحجم ومكانة بنك القاهرة، حيث نخطط لافتتاح ثاني فروعنا الرقمية خلال العام الجديد 2021”.

وأوضح حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن افتتاح الفرع الرقمي للبنك يُعد نقطة انطلاقة جديدة لنموذج متميز يتمتع بمواصفات قياسية تمزج الأناقة بالتطور لتوفير الراحة والخصوصية التامة للعميل.

وأشار حجازي إلى أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الاتصال والفيديو التفاعلية والتي تمكن العميل من إنجاز كافة معاملاته البنكية عبر قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشرى كامل، وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالي.

وأضاف حجازي أن الفرع الرقمي يعمل على تقديم باقة متنوعة من الخدمات للعملاء أبرزها القيام بعمليات السحب والايداع، وإصدار واستبدال البطاقات البنكية المختلفة لحظياً، مع إمكانية تحديث البيانات والاشتراك في محفظة قاهرة كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين.

هذا ويعمل الفرع الإلكتروني الجديد على تقديم خدماته للعملاء مدار 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساءً.

مواضيع ذات صلة

القاهرة المصري يرفع العائد على ميجا توفير إلى 25%

Nesrine Bouhlel

ملياري جنيه زيادة مبيعات الشركات الناشئة في 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel