أخبار 🇰🇼

«الوطني»: يعين مديراً عاماً للإدارة العقارية والمصرفية الكبرى

بنوك عربية

عين بنك الكويت الوطني «KIB»، اثنين من موظفيه ذوي الخبرة والكفاءة العالية في منصب مدير عام، بعد حصوله على الموافقات اللازمة من بنك الكويت المركزي، في إطار جهوده المتواصلة والهادفة للاستثمار في كوادره البشرية المتميزة.

وعين البنك جاسم عبدالله العبدالهادي في منصب المدير العام للإدارة العقارية، بعدما شغل منصب مساعد مدير عام والمدير العام بالوكالة للإدارة العقارية، وأشرف على المهام الإستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العقارية، وقيادة فريقه لإيجاد الحلول المصرفية المبتكرة التي تلائم احتياجات العملاء وتلبي متطلباتهم.

وعيّن البنك أيضاً محمد خديري في منصب المدير العام للإدارة المصرفية الدولية والشركات الكبرى، إذ كان يشغل منصب نائب مدير عام والمدير العام بالوكالة لتلك الإدارة، ولعب دوراً رئيسياً في تطوير أنشطة الأعمال المصرفية على الصعيدين المحلي والدولي، وساهم في تدعيم جهود «KIB» لقيادة وترتيب عمليات تمويل مهمة.

وأشاد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «KIB»، رائد جواد بوخمسين، بجهود العبدالهادي وخديري، وأثنى على المسيرة المهنية المشرفة لكل منهما، متمنياً لهما التوفيق في منصبيهما الجديدين.

وأعرب عن ثقته التامة بقدرتهما على الاستمرار في المساهمة وبشكل فعال، في تطوير وتنفيذ الخطط الإستراتيجية للبنك.

وأكد بوخمسين فخر «KIB» بكوادره البشرية المتميزة التي تكرس جهودها لخدمة عملائه وتحقيق أهداف البنك، الذي يركز بشكل كبير على الاستثمار بقدرات ومواهب موارده البشرية الطموحة، ويحرص على توفير الدورات التدريبية المكثفة التي تضمن تعزيز أدائهم المهني، إلى جانب ترقيتهم لشغل المناصب الإدارية العليا، بما يتناسب مع خبرتهم وقدراتهم، إيماناً منه بأهمية وضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

انضم العبدالهادي لفريق عمل «KIB» عام 1997، وأمضى مسيرته المهنية بأكملها معه، وتدرج في المناصب القيادية وهو يتمتع بخبرة ائتمانية واسعة في تمويل الشركات والتمويل العقاري، وشارك من خلال عضويته في فريق الإدارة التنفيذية للبنك، وعلى مدى سنوات عديدة في وضع وتنفيذ الخطط الإستراتيجية، وأسهم بشكل فعال في تطبيق المنظومة المتكاملة للإدارة العقارية، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات العقارية المتخصصة، كخدمات التمويل العقاري والاستشارات العقارية والتقييم العقاري وإدارة أملاك الغير.

من ناحيته، انضم خديري للعمل ضمن فريق الإدارة التنفيذية للبنك عام 2016، ليشغل منصب نائب المدير العام للإدارة المصرفية التجارية رئيس الإدارة المصرفية الدولية، وهو يمتلك أكثر من 22 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية، في كل من الولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعمل خديري لدى مؤسسات مالية دولية رائدة مثل «سالومون سميث بارني»، و«سيتي بنك» و«باركليز»، كما عمل قبل انضمامه إلى «KIB» لدى «آتش أس بي سي – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في دبي، وتولى مجموعة من المناصب القيادية، وآخرها الرئيس الإقليمي للإقراض وإدارة العمليات التجارية وإدارة المحافظ التمويلية.

مواضيع ذات صلة

” الوطني”: “الفيدرالي” ملتزم بتثبيت الفائدة حتى نهاية 2023

Baidaa Katlich

«الوطني» يكرّم موظفيه لتفانيهم في الخدمة خلال «كورونا»

Baidaa Katlich

«الوطني الكويتي»: الدولار قد يواصل الهبوط حتى نهاية 2020

Baidaa Katlich