أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

«الوطني الكويتي» يُطلق خدمة تقسيم الفاتورة

بنوك عربية

أطلق بنك الكويت الوطني، خدمة تقسيم الفاتورة الجديدة والتي تتيح لمستخدمي البرنامج، تقسيم قيمة فاتورة الدفع بين مجموعة من الأفراد من خلال برنامج «الوطني عبر الموبايل».

وتُمكّن خدمة تقسيم الفاتورة الجديدة العملاء من إرسال رابط إلى مجموعة من الأفراد لغاية 20 شخصاً، واختيار طريقة تسلم الرابط عن طريق رسالة نصية أو بريد إلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتتيح الخدمة تسلّم الأموال من مجموعة أفراد من عملاء «الوطني» أو من عملاء بقية البنوك المحلية بطريقة سهلة وآمنة عن طريق شبكة «كي نت»، بحيث تتم التحويلات من الحسابات المصرفية إلى حساب مستخدمي برنامج «الوطني عبر الموبايل» في الوقت نفسه.

وقالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك هالة الشعيبي، إن «الوطني» يتواصل مع عملائه، ويتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويعمل على تلبيتها عن طريق إطلاق خدمات مصرفية رقمية متطورة، وتحديث الخدمات المتوافرة في خدمة «الوطني عبر الموبايل»، سعياً منه لكي تصبح حياتهم اليومية أكثر راحة.

وأشارت الشعيبي إلى أن شريحة الشباب تأتي بصدارة شرائح العملاء، التي يوليها «الوطني» اهتماماً كبيراً، ويسعى إلى توفير خدمات رقمية ووسائل دفع متطورة، تواكب تفاصيل حياتهم اليومية، وتلبي احتياجاتهم المتفردة عن غيرهم بسهولة وسرعة، تتناسب وطبيعة تلك الشريحة التي تميل إلى قضاء الأوقات في تجمعات، ما يجعل الخدمة الجديدة مناسبة لتقسيم التكاليف في ما بينهم بشكل سلس للغاية.

وأضافت الشعيبي أن البنك لا يتوقف عن تطوير خدمة «الوطني عبر الموبايل»، لتوفير خدمات رقمية متطورة لجميع العملاء على اختلاف شرائحهم وأنماط حياتهم بما يُثري تجربتهم المصرفية ويسمح لهم بالدفع وتحويل الأموال وإتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة الفرع.

يواصل البنك تحديث برنامج «الوطني عبر الموبايل»، إذ تمت إضافة العديد من الخدمات في الفترة الماضية، وآخرها خدمة الإشعارات التي تمكن العملاء من متابعة التحركات على حساباتهم داخل وخارج الكويت.

ويمكن للعملاء القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بكل سهولة وراحة، من خلال خدمة «الوطني عبر الموبايل».

وتشمل أبرز المعاملات التي يمكن إتمامها من خلال هذه الخدمة، تحويل الأموال محلياً ودولياً، وخدمة «الوطني للدفع السريع»، وخدمة المدفوعات الإلكترونية، وإضافة مستفيدين، وزيادة حد التحويل الشهري، والاطلاع على المعاملات المصرفية، وسداد مستحقات البطاقة الائتمانية.

مواضيع ذات صلة

” الوطني”: “الفيدرالي” ملتزم بتثبيت الفائدة حتى نهاية 2023

Baidaa Katlich

«الوطني» يكرّم موظفيه لتفانيهم في الخدمة خلال «كورونا»

Baidaa Katlich

«الوطني الكويتي»: الدولار قد يواصل الهبوط حتى نهاية 2020

Baidaa Katlich