أخبار فعاليات 🇰🇼

«بيتك الكويتي» يقدم تسهيلات لأصحاب قسائم المطلاع السكنية

بنوك عربية

أطلق «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حملة للمواد والأعمال الإنشائية للمواطنين أصحاب القسائم في مدينة المطلاع السكنية ومناطق أخرى، بعنوان «تمويلك في المطلاع من بيتك».

وتوفر الحملة كل احتياجات العملاء لبناء منزل العمر في مدينة المطلاع ومنطقة «جنوب عبدالله المبارك» وجميع قسائم السكن الخاص، على أفضل وجه بأيسر الطرق وأسهل الخدمات، بداية من مرحلة التصميم الأولي وحتى التسلم النهائي، بمجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ويأتي ذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الإنشاءات والتطويرالعقاري، بما يحقق للعملاء الراحة والاطمئنان والثقة في خدمة متكاملة لجميع مراحل البناء من التصميم إلى التسليم.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة في مجموعة «بيتك» وليد خالد مندني، إن الحملة تنطلق من حرص «بيتك» على منح العملاء ميزات خاصة، ودعم جهود الدولة في توفير المسكن المناسب للمواطنين، ضمن جهوده المتواصلة في المساهمة بالمشروع التنموي العام للدولة.

وأضاف أن الجهود المبذولة في القضية الإسكانية تعتبر في صدر أولويات البنك، مشيراً إلى أن الحملة التمويلية تستمر لمدة شهرين، وتقدم أفضل وأكبر المزايا على مستوى السوق، وأبرزها «صفر أرباح» على أعمال البناء والتشطيب بالكامل حتى تسليم المفتاح، خصومات حصرية على المخططات والتصاميم الهندسية، واستحقاق القسط الأول بعد 12 شهراً من التعاقد، بينما يصل الحد الأعلى للتمويل إلى 70 ألف دينار.

وذكر أن مدة الائتمان تصل إلى 15 عاماً، مع تمتع العميل بخدمة إمكانية تأجيل القسط وفرصة إعادة ترتيب المديونية مستقبلاً.

وأفاد مندني بأن الحملة تأتي بالتعاون مع 16 شركة من نخبة الشركات المتخصصة على مستوى السوق، وتقدم في مراكز تقديم الخدمة وهي جميع معارض «بيتك» وفروع التميز والرواد في القصر، والأندلس، والعديلية، ومبارك الكبير، ومبارك العبدالله، والصباحية، والزهراء، والفنطاس.

وبين أن الخدمة تشمل منتج «الاستصناع»، الذي يتيح للعميل تسلم البيت على المفتاح، وفق المواصفات والمتطلبات التي يحددها للبناء والتشطيب، ومن خلال متابعة دورية لكل مراحل الإنشاء حتى نهاية العمل على الشكل الأمثل والأكمل وفق تطلعات واحتياجات العميل.

وتابع مندني أنه في سبيل تقديم قيمة مضافة للعملاء، تعاقد «بيتك» مع شركة المستشار للبناء، لتقديم دورات تثقيفية وتعريفية للعملاء، من خلال التسجيل في رابط على موقع «بيتك» الإلكتروني (kfh.com).

وأوضح أن العملاء سيتلقون دورات «أونلاين» مكثفة في العديد من الأمور المتعلقة بالبناء والتشطيب والإعداد لهما ومراحل كل منهما، وعرض طرق وخطوات استخراج التراخيص ومتابعة التنفيذ ووسائل وشروط التعاقد والتعاون مع المقاول.

وشدد مندني على ثقته بأن الحملة ستساهم في تسهيل عملية بناء بيت العمر للشباب، من خلال منتجات «بيتك» المتنوعة للتمويل الإسكاني، لما يتمتع به البنك من علاقة شراكة طويلة وممتدة مع الموردين ومقاولي البناء، منوهاً بأنها تأتي للمساهمة بتنشيط القطاع الاقتصادي للأعمال الإنشائية ومواد البناء.

مواضيع ذات صلة

13% نمو أرباح بيتك الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه إلكترونيا خلال عطلة العيد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي: دور كبير للموظفين للتوعية بأهداف “لنكن على دراية”

Baidaa Katlich