أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

«بوبيان» يعلن بدء التسجيل في حملته «درسني مع بوبيان»

بنوك عربية

أطلق بنك بوبيان حملة «درسني مع بوبيان»، وفتح باب التسجيل للطلبة من أبناء عملائه وغيرهم من الصف التاسع إلى الثاني عشر، للمدارس الحكومية والخاصة العربية، في إطار الشراكة التي أعلن عنها مسبقاً مع تطبيق «درّسني»، بهدف مساعدتهم على مواصلة تحصيلهم العلمي في الظروف الاستثنائية الحالية، التي صاحبت انتشار فيروس «كورونا» المستجد والتحول إلى التعليم عن بُعد.

وقال المدير التنفيذي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة صالح البسام، إنه منذ بدء انتشار «كورونا»، وما ترتب عليه من آثار سلبية على كل مجالات الحياة اليومية، حاول «بوبيان» منذ البداية أن يتغلب على هذه العقبات بكل الحلول الممكنة، لمساعدة أبناء العملاء في إمكانية العودة إلى الحياة الطبيعية قدر الإمكان، وهو ما تم بالفعل من خلال التعامل مع متطلبات الحياة اليومية عبر قنوات التواصل عن بعد.

وأضاف انه يُمكن لطلاب المرحلة الثانوية، التسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك (www.bankboubyan.com)، والحصول على اشتراك شهر مجاني، والتواصل مع عدد كبير مع المدرسين المعتمدين وذوي الخبرة الكبيرة لمساعدتهم في كل المواد الدراسية، والاستفادة من المراجعات النهائية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ونوه البسام إلى أن «بوبيان» وفي إطار مسؤوليته الاجتماعية، يحرص على دعم مختلف الشرائح التي تأثرت نتيجة الأزمة التي سببها فيروس «كورونا»، ومن أهمها الطلاب الذين تغيرت طريقة دراستهم، وأصبحت أكثر صعوبة، ما يستدعي دعمهم بجهود إضافية لزيادة تحصيلهم العلمي.

يعتبر تطبيق «درسني» من التطبيقات الذكية المميزة، كونه يسد واحدة من أهم احتياجات الأبناء، التي تتعلق بالتحصيل العلمي في مرحلة مهمة من حياتهم، وهي مرحلة الدراسة المدرسية خصوصاً في المرحلة الثانوية المفصلية للطلاب، وهو ما يتماشى مع إستراتيجية بنك بوبيان في التوسع في الخدمات الرقمية التي باتت جزءاً من الحياة اليومية.

ويتضمن اتفاق الشراكة اختيار 500 من أبناء العملاء وغيرهم في المراحل الدراسية المختلفة، من الصف التاسع إلى الثاني عشر، بحيث يمكنهم الحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر في «درّسني».

وسيقوم «بوبيان» من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، باختيار الـ500 على مراحل، مراعياً الفترات التي يحتاج فيها الطلاب فعلياً إلى الاستعانة بالتطبيق لمساعدتهم في أداء امتحاناتهم.

وأشار البنك إلى أن الأمر لن يقف عند حد اختيار هؤلاء الطلاب، ومن ثم منحهم الاشتراك المجاني لمدة شهر، بل ستتم أيضاً متابعة جميع هؤلاء الطلاب، واختيار الفائقين منهم لتكريمهم في نهاية العام الدراسي 2020 و2021، كونه العام الدراسي الأكثر تحدياً للطلاب، والأول في التاريخ الذي يعتمد على الدراسة «أونلاين».

مواضيع ذات صلة

3 بنوك كويتية ضمن أكبر 10 مؤسسات مالية إسلامية في العالم

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين علي الأنصاري مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يصدر بطاقتين للعيد الوطني وكأس العالم

Baidaa Katlich