أخبار 🇶🇦

“دخان” يعلن أسماء الفائزين في السحب الشهري لحساب التوفير “ثراء”

بنوك عربية

أعلن بنك دخان القطري، عن أسماء الفائزين بجوائز السحب المتعلق بحساب التوفير “ثراء” لشهر نوفمبر، المتوافق مع أحكام الشريعة.

ووفق بيان صادر عن البنك، فقد فاز كل من نوف سالم ماجد سالم المرزوقي وفاروق عبد الله أماني بجوائز نقدية قيمة كل منها 10.000 ريال قطري.

كما أعلن البنك فوز 42 عميلا بجوائز نقدية قيمتها 5.000 ريال قطري لكل منهم، مبينا أن عملية السحب تمت في المقر الرئيسي البنك، تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.

وأوضح البيان أن حساب التوفير “ثراء” يتيح شهريا فوز 42 عميل بجائزة نقدية بقيمة 5.000 ريال قطري وعميلين آخرين بجائزة نقدية بقيمة 10.000 ريال قطري لكل رابح.

كما يمكّن “ثراء” بصفة ربع سنوية عميلين من الفوز بجائزة نقدية بقيمة 25.000 ريال قطري لكل منهما فضلا عن فوز اثنين آخرين بجائزة نقدية قيمتها 50.000 ريال قطري لكل رابح، وصولا إلى الإعلان عن فوز عميل واحد سنويا بالجائزة النقدية الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1.000.000 ريال قطري. ليبلغ بذلك عدد الفائزين المشتركين في حساب “ثراء” 365 فائزا، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3.290.000 ريال قطري.

ويتيح حساب “ثراء” مزايا المنتجات المصرفية المبتكرة والتي تتضمن عمليات سحب وإيداع ومعاملات تحويل الأموال من مختلف الحسابات الأخرى وعبر مختلف القنوات المصرفية.

مواضيع ذات صلة

المصرف القطري يصدر صكوكاً دولاريةً لأجل 5 أعوام

Nesrine Bouhlel

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel

“موديز” تؤكد تصنيفات 5 بنوك قطرية مع آفاق مستقرة

Nesrine Bouhlel