أخبار 🇪🇬

شراكة بين العربي الإفريقي الدولي وشركة “سوديك”

بنوك عربية

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والإستثمار “سوديك”، توقيع عقد شراكة مع البنك العربي الإفريقي الدولي، يتم بموجبه توفير خدمات التحصيل الرقمي لمدفوعات عملاء سوديك، بحيث يتم سداد المدفوعات عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو التطبيق الهاتفي.

وأوضحت الشركة، في بيان، أنه طبقا لهذا العقد، سيوفر البنك العربي الإفريقي الدولي، بوابة للمدفوعات الإلكترونية، تتيح لعملاء سوديك سداد أقساط وحداتهم السكنية والمدفوعات الخاصة بمختلف منتجات وخدمات سوديك، من خلال بوابة مدفوعات تتسم بالأمان والسرعة.

وقال عمر الحموي، رئيس القطاع المالي في سوديك “يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار خطط سوديك للتحول الرقمي، حيث تتجه الشركة لتحويل كافة إجراءاتها الداخلية وتعاملاتها مع العملاء، بحيث تعتمد على التكنولوجيا الرقمية بصورة كاملة”. 

وقالت دينا زكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، إن البنك يولي اهتماما كبيرا بمجال التكنولوجيا المالية بشكل عام، مشيرة إلى أن الإستراتيجية الرئيسية التي يعمل عليها البنك العربي الإفريقي الدولي هي التحول الرقمي لمنتجاته وخدماته لعملائه.

وأضافت دنيا زكري أن استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالبنك تركز على تصميم منتجات وحلول رقمية تناسب مختلف شرائح العملاء.

وأشارت إلى أن خدمة التحصيل الرقمي للمدفوعات التي قام البنك بتطويرها خلال عام 2020 من منتجاته المميزة، حيث يوفر لشبكة واسعة من عملائه من أكبر الشركات في مختلف المجالات، ويسعد البنك انضمام شركة سوديك، والتي تعد من أنجح الشركات في قطاع التطوير العقاري لتلك الشبكة.

ويشار إلى أن شركة سوريل للإستثمار العقاري، إحدى الشركات المملوكة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والإستثمار “سوديك” قد وقّعت الأحد 20 سبتمبر، على عقد تسهيل ائتماني متوسط الأجل مع البنك العربي الأفريقي الدولي بقيمة 2.57 مليار جنيه مصري.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يٌطالب البنوك بوقف استخدام بطاقات الخصم في الخارج

Nesrine Bouhlel

جلوبال كورب تصدر سندات توريق بقيمة 2.540 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel

تجديد تكليف حسن عبد الله قائمًا بأعمال محافظ المركزي المصري

Nesrine Bouhlel