أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

«بيتك الكويتي» يُتيح وسائل عدة لخدمة العملاء خلال العطلة

بنوك عربية

يواصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة خلال عطلة السنة الميلادية الجديدة في 3 يناير، من خلال مجموعة متطورة من الوسائل التقنية والرقمية العصرية.

وتتوافر معظم الخدمات المصرفية بعدة وسائل على مدار الساعة، سواء عبر موقع البنك الإلكتروني (kfh.com)، أو عبر تطبيق «KFHOnline»، أو عبر فروع «KFH Go» الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة.

ويشمل ذلك أيضاً قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية الأخرى التي تضمن تمتع العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية، وأبرزها جهاز «XTM» التفاعلي ذاتي الخدمة، بالإضافة إلى فرع المطار.

وتوفر فروع «KFH Go» للعملاء منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية الكاملة على مدار الساعة، وبدون تواجد أو تدخل أي عنصر بشري، إذ يوفّر الفرع الإلكتروني أكثر من 30 خدمة من تلك التي يقدمها الفرع التقليدي.

ونجح «بيتك» بتطوير إمكانات أجهزة السحب الآلي وإضافة خدمات جديدة بعضها يقدّم للمرة الأولى على مستوى الكويت، ومنها السحب النقدي عن طريق الموبايل من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، من خلال الرمز التعريفي «QR code»، والسحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال، مع إمكانية تحديث معلومات البطاقة المدنية، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الآلي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

ويمكن لعملاء «بيتك» الاستفادة من خدمات فروع «KFH Go»، وأجهزة «XTM» التفاعلية ذاتية الخدمة، ومن أبرزها خدمتا شراء سبيكة الذهب (10 غرامات) و تسلمها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية الأولى من نوعها في الكويت، والسحب والإيداع من غير بطاقة، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات التوفير والودائع الاستثمارية.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى تمكين العميل من إجراء حوار مباشر بالصوت والصورة، مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة.

وتعمل الخدمة الهاتفية الآلية (1803333) بالكفاءة والسرعة ذاتهما للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات، والاستفسار عن العمليات المالية، ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها.

مواضيع ذات صلة

13% نمو أرباح بيتك الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي يخدم عملاءه إلكترونيا خلال عطلة العيد

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يقدم خدماته المصرفية لعملائه بعطلة العيد

Baidaa Katlich