أخبار 🇪🇬

المصرف المتحد يطلق منتج تمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

بنوك عربية

أطلق المصرف المتحد، منتج تمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، تحت شعار، “اتحضر للأخضر”، وذلك على هامش المعرض الاول لتكنولوجيا تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة Go Green  والذي يقام في الفترة من 04 إلى 06 يناير الحالي.

ووفق بيان للمصرف، اليوم الاثنين 04 يناير، فقد خصص البنك المركزي المصري 15 مليار جنيه مصري لمبادرة احلال المركبات وتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج، وذلك لمساندة الدولة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ودعم المواطن.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إن المصرف يطرح منتج تمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي مع بداية 2021 وسط توقعات بإقبال كبير بين العملاء خاصة وأن المنتج يتمتع بالعديد من المميزات منها حدّ التمويل وسهول الإجراءات، فضلا عن العائد التنافسي وطرق التقسيط المريحة.  

وأوضح البيان أن المصرف يقدم لعملائه امكانية التقسيط من خلال حزمة خدمات “بنكك على الخط” الرقمية وهي المحفظة الرقمية والانترنت البنكي والموبيل البنكي، والتي تتيح للعميل السداد على مدار اليوم 7 أيام في الاسبوع بسهولة ودون عناء الذهاب لأي من فروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.  

وأكد القاضي أن مبادرة المركزي المصري تهدف إلى تعظيم استفادة المواطن المصري من مكتسبات الاصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى أن البنوك المصرية بقيادة البنك المركزي تعمل بأجندة وطنية كشريك استراتيجي في عملية الاصلاح الاقتصادي من خلال دعم جهود الدولة المصرية لتنمية الصناعة الوطنية ودعم المصانع وزيادة انتاجها وتحسين جودة الانتاج لزيادة الصادرات المصرية، فضلا عن توسيع قاعدة الشمول المالي من خلال توفير منتجات وحلول مالية مبتكرة لتغيير الثقافة الاستهلاكية للمواطن.  


مواضيع ذات صلة

التجاري الوطني الليبي يوضح قبول البطاقات الدولية على الـ ATMs

Nesrine Bouhlel

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel

5 بنوك مصرية تقدم شهادات ادخار بعائد إسلامي

Nesrine Bouhlel