أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

“بنك مسقط” يواصل افتتاح المزيد من “الملاعب الخضراء”

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط عن افتتاح مجموعة من الملاعب ضمن برنامج “الملاعب الخضراء” في محافظة الظاهرة، حيث احتفل مؤخرًا بافتتاح ملعب فريق ظاهر الفوارس الرياضي بولاية ينقل، بحضور خالد بن خليفة الفارسي، رئيس الفريق.

وافتتح البنك أيضاً ملعب فريق فلج السديريين الرياضي، بولاية ينقل، حضر الافتتاح فهد بن محمد السديري، رئيس الفريق، إلى جانب افتتاح ملعب فريق السليف الرياضي، بولاية عبري، بحضور حمدان بن سليم المنذري، رئيس الفريق.

وأثناء الافتتاح قام جمعة بن خميس اليعقوبي، المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة الظاهرة بتسليم شهادات إنجاز المشروع لإدارات الفرق.

وقال جمعة بن خميس اليعقوبي، المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة الظاهرة: خلال الفترة الماضية قام البنك بافتتاح مجموعة من الملاعب ضمن برنامج “الملاعب الخضراء” في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، واليوم تضاف هذه الملاعب التي تم افتتاحها في محافظة الظاهرة إلى هذه المجموعة ليبلغ عدد الملاعب التي تم افتتاحها حتى الأن إلى 107 ملعباً، مضيفاً أن البنك سيعلن خلال الفترة المقبلة عن افتتاح عدد من الملاعب الموزعة حول ولايات السلطنة.

مقدماً اليعقوبي التهنئة لإدارات الفرق على إنجاز المشروع متمنياً لهم دوام التطور والرقي مؤكداً على أهمية المحافظة على ما تم إنجازه لضمان استدامة المشروع ليخدم أكبر شريحة من المجتمع وفي مختلف المجالات.

ومع افتتاح هذه المجموعة الجديدة يصل بذلك عدد الملاعب التي قام بنك مسقط بافتتاحها رسمياً إلى 107 ملعب حتى الأن موزعة في مختلف محافظات السلطنة، كما بلغ عدد الفرق المستفيدة من البرنامج حتى العام الماضي 123 فريقًا، وهو ما يؤكد النجاح الذي يحققه برنامج “الملاعب الخضراء” الذي يهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تعزيز المرافق والمنشآت الرياضية ونشر المسطحات الخضراء في السلطنة وبالتالي المساهمة في تطوير الفرق الرياضية والرياضيين، هذا وتنوعت استفادة هذه الفرق من الدعم وذلك في عدة مجالات، وهي تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يَحصد لقب “أفضل بنك في عُمان” 

Baidaa Katlich

54.3 مليون ريال أرباح مسقط العماني في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية يحقق عوائد قوية في عام 2024

Baidaa Katlich