أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

«المتحد الكويتي» يرعى ورش «لوياك» للشباب

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المتحد في الكويت، رعايته لسلسلة ورش عمل المهارات المهنية الأساسية، التي أطلقتها مؤسسة «لوياك» عن طريق منصة «زووم»، للطلبة من عمر 18 إلى 30 سنة حتى نهاية شهر يناير الجاري، تأكيداً لدوره الريادي في الاهتمام بالشباب وتطوير مهاراتهم.

وتأتي هذه الرعاية في إطار الشراكة المجتمعية بين البنك و«لوياك»، بهدف تزويد الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة لنجاحهم في ميادين العمل المستقبلية.

وأفادت مدير عام حماية العملاء ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية في البنك، سحر دشتي، بأنه على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب تداعيات «كوفيد 19»، يواصل «المتحد» سعيه الدؤوب نحو تعزيزمساهماته المجتمعية، خصوصاً تلك المبادرات التي تعنى بالشباب باعتبارهم إحدى الركائز الرئيسة لبرنامجه للمسؤولية المجتمعية.

وأعربت دشتي عن اعتزازها بالتعاون المثمر مع «لوياك»، مثمنة نشاطاتها التدريبية المتميّزة، ومؤكدة ثقتها بأن هذه الورش ستثمر نتائج مميزة في مساعدة الكوادر الشابة على تنمية مهاراتهم.

وشدّدت على أن «المتحد» سيواصل جهوده للمساهمة بتنمية قدرات الشباب الكويتي، من خلال التدريب والتوجيه وتوفير فرص العمل، لافتة إلى أنه لن يتوانى عن دعم مثل هذه المبادرات الهادفة التي تعمل على تحقيق المزيد من التطوّر والازدهار لشباب الكويت.

مواضيع ذات صلة

99 % انخفاض أرباح الأهلي المتحد البحريني في 3 أشهر

Rami Salom

البحرين المركزي يوافق على استحواذ “بيتك” على الأهلي المتحد

Rami Salom

الأهلي المتحد البحريني يشتري الأعمال المصرفية لسيتي جروب البحرين

Rami Salom