أخبار 🇧🇭

“الإثمار” البحريني يوقع شراكة مع “سناد” لتشغيل البطاقات الإئتمانية

بنوك عربية

وقع بنك الإثمار البحريني، اتفاقية شراكة مع شركة “سناد”، العاملة في مجال حلول وخدمات معالجة بطاقات الدفع،بهدف تسهيل قدرة بنك الإثمار على تشغيل خدمات البطاقات من خلال أنظمة وخدمات متطورة وفريدة لتطوير عملية معالجة البطاقات بكل سهولة ويسر.

وقال محمد جناحي، مدير عام، مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد: “إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين.

وادركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع جيدا لعملائنا والعمل على ضمان تلبية توقعاتهم أو حتى تجاوزها”.

وأضاف جناحي: “تأتي هذه الاتفاقية مع شركة سناد، بهدف توسيع خدماتنا وتحقيق المزيد من التميز، حيث أن الدمج بين طموح البنك في الريادة وحلول البطاقات المتطورة لدى شركة سناد وخبراتها في هذا المجال سيؤدي إلى نجاح ملحوظ في تعزيز خدمات الدفع.

كما أن شراكتنا مع شركة سناد ستمكننا من طرح منتجات وخدمات جديدة، والتي ستتجاوز توقعات العملاء، في بيئة أكثر آمانا وحماية عند استخدام بطاقات بنك الإثمار”.

وعلقت رنا المعيلي، مدير عام شركة سناد: “يسعدنا تقديم المزيد من خدماتنا لبنك الإثمار والذي يعد من أكثر البنوك الإسلامية الرائدة في البحرين.

وبموجب الاتفاقية، سوف يستخدم بنك الإثمار حلولنا المضمونة والموثوقة والشاملة، مما يتيح بذلك لكافة العملاء الاستمتاع بخدمات البطاقات الممتازة التي تتميز بسهولة استخدامها والثقة والآمان”.

وأضافت المعيلي: “إن تعامل أحد أكبر البنوك الإسلامية في البحرين مع نظام شركة سِناد يعد علامة فارقة في خطتنا الاستراتيجية للتوسع.

ونظرًا لأننا نهدف دائما إلى تنويع خدماتنا، فقد تبنت سناد جميع المفاهيم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وكانت دائما حريصة على تلبية احتياجات البنوك بشكل أفضل من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات.

ونحن نتطلع للعمل مع المزيد من البنوك الإسلامية في المستقبل القريب”.

مواضيع ذات صلة

القاهرة المصري يرفع رأسماله المصدر إلى 19 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

بنك مصر الأسرع نمواً في حجم مُعاملات بطاقات ائتمان

Nesrine Bouhlel