أخبار فعاليات 🇰🇼

«وربة» يطلق تطبيق «Fayez» بحلته الجديدة

بنوك عربية

طرح بنك وربة تطبيق «Fayez» بحلته الجديدة، وهو أحدث تطبيقاته للصحة، واللياقة البدنية، بعدما دمج التطبيقين «Fayez» و«مشنص» القديمين.

ويأتي إطلاق «Fayez» بحلته الجديدة، ليمنح المستخدم إمكانية المشاركة بتحديات جديدة، تشمل تحديات رياضة المشي واختبارات عامة وعديد من الفعاليات الأخرى.

ويحصل المستخدم من خلال إنجاز التحديات، على العديد من المكافآت المتميزة على شكل نقاط، التي يمكن أن يقوم باستبدالها بمكافآت نقدية، أو عبر عروض برنامج «المخبة»، إذ لا يحتاج إلى التسجيل مرة أخرى لاستخدام التطبيق الجديد، إذا كان مستخدماً لـ«Fayez» أو «مشنص» حالياً.

وقال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، إن إطلاق التطبيق الجديد بحلته الجديدة «Fayez» المتاح باللغتين العربية والإنكليزية، يأتي انطلاقاً من باب المسؤولية الاجتماعية الرقمية، ونهج التركيز ومتابعة أمور المجتمع واهتماماته والالتزام بتقديم كل الدعم الممكن، لاسيما تلك المتعلقة بالأمور الصحية وضمان نشأة الأجيال بصحة وسلامة.

واعتبر تطبيق «Fayez» بمثابة حل رقمي يتعلق بالشأن الاجتماعي والصحي، خصوصاً مسألة الحد من آثار السمنة الناتجة عن قلة الحركة والطعام غير الصحي، لافتاً إلى أنه التطبيق الحصري الأول من نوعه على صعيد الكويت، والذي صمم لكي يحفز المجتمع على المحافظة على صحته من خلال ممارسة رياضة المشي ومكافأة المستخدمين على تحقيق أهدافهم.

وأشار المطيري إلى أن الأجيال اليوم تعي مخاطر السمنة وعدم الاهتمام باللياقة البدنية، وتحتاج إلى الدعم وتبصير مسيرتها لمكافحة هاتين الآفتين، مبيناً أنه هنا يأتي دور «وربة» في نشر الوعي والمعرفة والتحفيز لاتخاذ الخطوة الأولى في هذا الاتجاه لتحقيق الهدف الرئيسي وهو حياة صحية خالية من الأمراض.

أكد المطيري أن تطبيق «Fayez» بحلته الجديدة يُشكّل أحدث خطوة، يتم تنفيذها ضمن إستراتيجية «وربة» المتواصلة في الرقمنة، والتي تركز على إتاحة باقة من خيارات الحلول المصرفية المبتكرة، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملائه، مضيفا أنه يحرص دائماً على مراجعة خدماته الرامية، للاستجابة بالطريقة الأمثل مع الاحتياجات المتغيرة للعملاء خلال هذه الظروف الاستثنائية.

وأضاف أن «Fayez» يتميز بأنه سهل الاستخدام وبتصميم مبتكر وجذاب، لافتاً إلى أنه يمكن تحميله من خلال «Apple App Store» أو «Google Play»، والبدء في رحلة ممارسة رياضة المشي، والتحديات المختلفة.

وأوضح أن تطبيق «Fayez» لا توجد عليه أي رسوم فهو مجاني، وأنه بمجرد تحميل التطبيق والتسجيل كمستخدم، سيتم منحه إمكانية الدخول إلى التحديات المختلفة، التي يستطيع المشاركة فيها للفوز بجوائز مختلفة، بالإضافة إلى عروض ومكافآت حصرية لحاملي حساب «السنبلة» من عملاء «وربة».

وذكر المطيري أنه يجب الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيق «Fayez» للمشاركة واسترداد المكافآت وكسب مكافآت السنبلة، والمحافظة على السجلات محدثة قدر الإمكان، مشيراً إلى أنه يجب على الراغبين في كسب الحوافز الخاصة، والمشاركة في تحديات حصرية، ولديهم حساب السنبلة في البنك، الضغط بكل بساطة على «ربط حساب السنبلة الخاص بهم» في صفحة «Fayez» الرئيسية، وإدخال رقم الهاتف المحمول في الكويت والرقم المدني للعميل الذي تم فتح حساب السنبلة له.

وأوضح أنه يمكن مشاركة تطبيق «Fayez» مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى الإنجازات والتحديات المكتملة مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان عبر شبكة الإنترنت، لافتاً إلى أن التطبيق يقوم بقراءة عدد الخطوات عبر تطبيق «iOS heath» وتطبيق «Google Fit» المرتبط بجهاز المستخدم.

ذكر المطيري أن الاستبدال يتم لعملاء «وربة»، إذ يمكن تحويل النقاط إلى «المخبة» للاستفادة من جميع عروض وخدمات برنامج مكافآت البنك كتعبئة البطاقة الائتمانية، ودفع الفواتير الإلكترونية عبر الهاتف المحمول، والعديد من عروض التجار من مطاعم ومقاهٍ، أو تحويل النقاط إلى «كاش» في حساب السنبلة الخاص بالعميل للدخول إلى السحوبات الدورية، منوهاً إلى أنه يجب أن يكون هناك حساب سنبلة فعال ومرتبط بتطبيق «Fayez».

وذكر أنه بالنسبة لغير عملاء «وربة»، فيمكنهم استبدال النقاط الخاصة بهم عن طريق خاصية «QRcode»، حيث يتم استبدال النقاط بمبالغ نقدية محددة، عند زيارة المبنى الرئيسي وإدارة الاتصال المؤسسي في برج الراية.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يدشن تطبيق «مصحفي» لتلاوة القرآن

Baidaa Katlich

فيتش تؤكد تصنيف وربة الكويتي عند درجة “A”

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يطلق حاسبة زكاة مجانية

Baidaa Katlich