أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

“بنك مسقط” يفتتح المزيد من الملاعب ضمن برنامج “الملاعب الخضراء”

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط، عن افتتاح مجموعة جديدة من ملاعب الفرق الأهلية وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الرائد “الملاعب الخضراء” والذي يحرص بنك مسقط على استدامته نظرًا للإقبال الكبير من الفرق الأهلية للاستفادة من الدعم المقّدم في المجالات الأربع، وهي تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

وتأكيدًا لنجاحات البرنامج فقد افتتح البنك مؤخرًا 4 ملاعب إضافية في محافظة شمال الباطنة، وهي ملعب فريق النجد الرياضي بولاية صحم، بحضور عاصم بن مسلم المعمري، أمين سر الفريق.

وافتتح البنك أيضاً ملعب فريق وادي بني عمر الرياضي، بولاية صحم، حضر الافتتاح هلال بن راشد المعمري، مدير الفريق، إلى جانب افتتاح ملعب فريق الواسط الرياضي، بولاية الخابورة، بحضور أحمد بن عيسى الفيروز، عضو مجلس إدارة الفريق.

كذلك تم افتتاح ملعب فريق الجفرة الرياضي، بولاية صحار، بحضور سالم بن محمد القليبي، نائب رئيس الفريق. هذا وحضر الافتتاح من جانب بنك مسقط عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لفروع محافظة شمال الباطنة وصاحب الافتتاح تسليم شهادات إنجاز المشروع لإدارات الفرق.

و قال عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة شمال الباطنة: يواصل بنك مسقط ممثلاً بقطاع المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وضمن برنامج “الملاعب الخضراء” افتتاح المزيد من ملاعب الفرق الأهلية؛ وتأكيدًا لنجاحات البرنامج فقد وصلت عدد الملاعب التي تم افتتاحها حتى الأن إلى 111 ملعبًا في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، والتي استفادت من البرنامج في عدة مجالات، مشيرًا إلى أهمية هذه الملاعب المجهزة والمعشبة في تشجيع الرياضة إلى جانب قدرة الفرق على إقامة مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والترفيهية وكذلك الاستفادة المالية عبر إمكانية تأجير أرضية الملعب لإقامة المباريات والبطولات المحلية.

واختتم الشيزاوي حديثه بتقديم التهنئة للفرق التي تم افتتاح ملاعبها رسمًيا والشكر على دورهم الفاعل في إتمام المشروع، وأضاف المدير الإقليمي أن البنك سيعلن افتتاح المزيد من الملاعب خلال الفترة المقبلة في عدد من محافظات السلطنة الأخرى.

ومع افتتاح هذه المجموعة الجديدة يصل بذلك عدد الملاعب التي قام بنك مسقط بافتتاحها رسمياً إلى 111 ملعب حتى الأن موزعة في مختلف محافظات السلطنة، كما بلغ عدد الفرق المستفيدة من البرنامج حتى العام الماضي 123 فريقًا، وهو ما يؤكد النجاح الذي يحققه برنامج “الملاعب الخضراء” الذي يهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تعزيز المرافق والمنشآت الرياضية ونشر المسطحات الخضراء في السلطنة وبالتالي المساهمة في تطوير الفرق الرياضية والرياضيين، هذا وتنوعت استفادة هذه الفرق من الدعم وذلك في عدة مجالات، وهي تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يَحصد لقب “أفضل بنك في عُمان” 

Baidaa Katlich

54.3 مليون ريال أرباح مسقط العماني في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية يحقق عوائد قوية في عام 2024

Baidaa Katlich