أخبار فعاليات 🇰🇼

«التجاري» يعلن الرابحين بسحبي «النجمة» و«أكثر من راتب»

بنوك عربية

نظّم البنك التجاري أمس سحوباته على حساب «النجمة» وحملة «أكثر من راتب» في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية.

وأفاد البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى فوز إسراء صادق معرفي في سحب «النجمة» الأسبوعي بجائزة قدرها 5 آلاف دينار، منوهاً إلى أن سحب حساب حملة «أكثر من راتب» والذي تصل جائزته إلى 1000 دينار كان من نصيب عبدالرحمن عبدالمحسن البابطين.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر، خصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لديه.

وبيّن «التجاري» أنه يمكن الاستفادة من مزايا الحملة والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض بدون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 آلاف دينار، مشيراً إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممَنْ يقومون بتحويل رواتبهم إليه، لربح مبلغ يعادل نحو راتب واحد.

وتابع أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحوّلة.

وذكر أنّ جوائز «النجمة» مميّزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، إضافة لتنوعها طوال السنة، والتي تتضمّن سحوبات أسبوعية بـ5000 دينار، وشهرية بـ20 ألفاً، إضافة إلى جائزة نصف سنوية بـ500 ألف، فضلاً عن سحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي بالعالم بـ1.5 مليون دينار.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يرفع قيمة إصدار السندات المساندة إلى 50 مليون دينار

Baidaa Katlich

آداء بنوك وبورصات الخليج

Nesrine Bouhlel

التجاري الكويتي يتوج رابحي “النجمة” و”أكثر من راتب”

Baidaa Katlich