أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

«الوطني» يطرح الخدمات المصرفية لـ «الأعمال بلس»

بنوك عربية

طرح بنك الكويت الوطني الخدمات المصرفية للأعمال بلس، والتي توفر العديد من الخدمات والحلول التي تساعد رواد الأعمال على نمو أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال بلس باقة من الخدمات المتنوعة، التي تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء كافة المعاملات المصرفية، والإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، وخدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج)، بالإضافة الى حصول صاحب العمل على باقة الذهبي مجاناً، والعديد من الخدمات المتميّزة التي يقدمها البنك لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

وقال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في البنك، بدر المطوع، إنّ إطلاق الخدمة الجديدة يأتي في إطار حرص «الوطني» على تقديم الدعم والاستشارات والخدمات المصرفية المتميزة لرواد الأعمال، والذين تربطه بهم علاقة وثيقة تنمو وتتطور بالتزامن مع تحول أفكارهم إلى كيانات اقتصادية تثري تنوع الاقتصاد الوطني والمنافسة محلياً وإقليمياً.

وأضاف المطوع أنّ رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة يبحثون عن الحلول التكنولوجية والتي يتفوّق «الوطني» في تقديمها على الصعيدين المحلي والإقليمي، بفضل ما يحرزه من تقدم في تنفيذ إستراتيجيته للتحول الرقمي والتي انعكست على تقديم خدمات رقمية متطوّرة، وإضافة العديد من التحسينات إلى الخدمات القائمة وفي مقدمتها «الوطني عبر الموبايل».

وأكد المطوع سعي البنك إلى تطوير ما يقدمه من حلول لرواد الأعمال، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها ويرسخ من الشراكة القائمة معهم.

بادر «الوطني» خلال جائحة «كورونا» إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتخفيف تداعيات الأزمة على أعمالهم، حيث سارع منذ الأيام الأولى إلى وقف رسوم أجهزة نقاط البيع، كما قام بإعفاء عملائه من رسوم الإيجارات الشهرية لأجهزة نقاط البيع لمدة 3 أشهر.

ولم ينقطع البنك عن التواصل مع عملائه من رواد الأعمال رغم الأزمة، بل كثّف من إجراء المقابلات الافتراضية عن طريق المنصات الإلكترونية المتعددة، والتي ناقش من خلالها الحلول المصرفية المتكاملة التي يمكن تقديمها لهم بطريقة سلسة وآمنة. وتم تخصيص 8 فروع إضافية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال إلى جانب فرع أحمد الجابر، مع بداية العودة للحياة الطبيعية، بحيث اهتم البنك بتصميم 5 من هذه الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال وتوفير كل احتياجاتهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال في «الوطني»، العديد من المنتجات والخدمات المصرفية ومنها مسؤول مختص، ونقاط البيع، وبطاقات الائتمان التجارية، وتحويل الرواتب إلكترونياً، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتأمين، والقروض التجارية، وخطابات الاعتماد، وخطابات الضمان، والفواتير المحلية.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich