أخبار أخبار عالمية 🇯🇴

“البنك العربي- الأردن” يحصد جائزتين على مستوى الشرق الأوسط لعام 2020

بنوك عربية

حصل البنك العربي-الأردن أخيراً على جائزة ” أفضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية” في المنطقة على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية للشركات للعام 2020 من مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية، وذلك عن تطبيق “عربي كونكت-موبايل” المخصص لخدمة عملاء قطاع الشركات، إلى جانب جائزة “أفضل بنك في مجال إدارة النقد” في الشرق الأوسط للعام ذاته، من مجلة “جلوبال إنفستر-آي إس إف”، الصادرة عن شركة يوروموني Euromoney المالية العالمية.

وجاء فوز “العربي” بهاتين الجائزتين بناءاً على مجموعة من المعايير المتخصصة، التي تضمنت القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو فى أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع فى المنتجات التى يتم تقديمها للعملاء، وكذلك الخدمات المتنوعة التى يقدّمها كلّ من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول والتي صممّت خصيصاً لذلك.

بالإضافة إلى التزام البنك المستمر في إحداث التحول الرقمي، ليحصد جائزة “أفضل بنك في مجال إدارة النقد ” في الشرق الأوسط، بالرغم من وجود منافسة قوية من قبل مؤسسات مصرفية إقليمية، حيث تميز البنك من خلال منصة “عربي كونكت” التي يوفرها لعملائه من قطاع الشركات عبر المنطقة والتي تمكنهم من إدارة النقد بشكل فوري وفعال وهي ميزة هامة وحيوية لا سيما في ظل التحديات الحالية التي تواجهها المؤسسات في المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي كان قد حصد كذلك جائزة “أفضل بنك في خدمات إدارة النقد” في الأردن لعام 2020 وذلك وفق الاستطلاع الأخير الذي أجرته مجلة “يوروموني” حول إدارة النقد للمؤسسات غير المالية.

وكانت مجلة غلوبال فاينانس العالميّة (Global Finance) قد منحت البنك العربي في وقت سابق من العام2020 جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2020 وذلك للعام الخامس على التوالي.