أخبار تدريب 🇸🇦

الأكاديمية المالية توقع اتفاقية لتقديم حلول تطوير المحتوى والتدريب

بنوك عربية

وقعت الأكاديمية المالية في السعوية، اتفاقية شاملة مع أكاديمية سامبا، الذراع التدريبي لمجموعة سامبا المالية، في مجال تطوير البرامج التدريبية والتأهيلية وتقديم الحلول الاستشارية في مجال تطوير المحتوى والتدريب والتأهيل وبناء الكفاءات.


ووقع المذكرة كل من مانع آل خمسان مدير عام الأكاديمية المالية، وخلود الغاطي رئيس أكاديمية سامبا مدير التدريب وتطوير الموظفين في مجموعة سامبا، بحضور فرق العمل من كلا الجانبين.


وأوضح مدير عام الأكاديمية، أن التعاون مع أكاديمية سامبا يأتي ضمن توجهات الأكاديمية الاستراتيجية عبر دعم وتعزيز القدرات البشرية في القطاع المالي وإجراء البحوث وتقديم المشورة أو الأفكار في القضايا والتوجهات الخاصة بالقطاع، بالإضافة إلى تقديم حلول التدريب والتطوير المعترف بها دوليا والمتوافقة مع البيئة المحلية التي تعزز التميز المهني والممارسات الأخلاقية، إضافة إلى توفير حلول وتقنيات مبتكرة وفعالة لتنمية العاملين في القطاع المالي.


وبينت خلود الغاطي، أن نطاق المذكرة سيشمل تنفيذ استراتيجيات التدريب والتطوير والإرشاد، وإدارة برامج التدريب النظري والعملي، وتقديم الخدمات الاستشارية، وتطوير المسارات التعليمية للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة لتحسين أداء وإنتاجية الموظفين، ورفع كفاءتهم المهنية، وتعزيز تفاعلهم مع أحدث الأنماط المهنية المعرفية.

مواضيع ذات صلة

الأكاديمية المالية السعودية تطلق منصة “مستشارك”

Rami Salom

الأكاديمية المالية السعودية تؤكد أهمية تطوير المهارات في القطاع المالي

Rami Salom

الأكاديمية المالية السعودية تعزز قدرات الكوادر في مجال إدارة الدين

Rami Salom